المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ياسر رضوان لـ"بوابة المواطن" : هدفى الصعود بمنتخب السويس للممتاز وسأقاتل من أجل ذلك

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 10:41 ص
جمال عقل
طباعة

ياسر رضوان اسم كبير في عالم كرة القدم المصرية كلاعب ومدرب مثّل منتخب مصر لكرة القدم في كأس الأمم الأفريقية أعوام 1996، 1998، 2000 و2002، وتوج باللقب سنة 1998 وتوج مع منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية عام 1998 بدأ الكرة بمركز شباب بقطارس بالدقهلية منه انتقل للعب بنادي بلدية المحلة ثم الأهلي ومنه إلى هانزا رستوك الألمانى .

 قاد تدريب فرق الناشئين بالنادي الأهلي ثم تولى القيادة الفنية لفريقي جمهورية شبين وبلدية المحلة ونجوم المستقبل في الأعوام الماضية وتمكن في الموسم الماضي من إنقاذ فريق جمهورية شبين من الهبوط عندما فاز على الترسانة بهدف ليبقى الجمهورية ضمن صفوف فرق القسم الثاني وهاهو الآن يقود فريق منتخب السويس للمنافسة على الصعود للممتاز .

أجرت بوابة " المواطن " حوارا معه لتفتش عن طموحاته هذا الموسم في ظل المنافسة الشرسة بالمجموعة الثانية " القاهرة والقناة " .

بداية ماذا عن استعدادات فريق منتخب السويس للمنافسة على الصعود للممتاز هذا الموسم ؟

الفريق استعد جيدا لبدء منافسات دوري القسم الثاني حيث أدى الفريق العديد من المباريات الودية وظهر اللاعبون بمستوى جيد ونأمل فى المنافسة على الصعود للممتاز من بداية الموسم رغم صعوبتها لما تضمه المجموعة من فرق ذات تاريخ عريق وطويل فى كرة القدم وهناك أكثر من 8 فرق جميعها تملك الرغبة فى المنافسة على الصعود للممتاز .

كيف ترى المنافسة على الصعود للممتاز هذا الموسم ؟

أتوقع موسما صعبا على الجميع في ظل المنافسة على الصعود للممتاز أو معركة البقاء بالقسم الثاني في ظل تطبيق دوري المحترفين المزمع في الموسم المقبل ولكن سنقاتل من أجل تحقيق حلم السوايسة بالصعود للممتاز خاصة وأن الفريق غاب عن الممتاز منذ عام 1995 .

ماذا عن أولى مباريات منتخب السويس ومواجهة الترسانة ؟

جميع المباريات ستكون صعبة فليس هناك فريق صعب وفريق سهل الجميع يبحث دائما عن الفوز وتقديم أفضل ما لديه من أجل الصعود للممتاز والحمد لله استعد فريقنا جيدا لمواجهة الترسانة ونأمل فى تحقيق الفوز فى ضربة البداية خاصة وأن المباراة على ملعبنا بالسويس لتكون فاتحة خير وحافز قوى للاعبين فى مشوارهم الصعب هذا الموسم .

رسالتك لجمهور منتخب السويس ؟

أطالب جماهير منتخب السويس العاشقة لكرة القدم بالتكاتف خلف الفريق ومساندته بدعم الإدارة واللاعبين والجهاز الفنى حتى نتمكن من إسعادهم وتحقيق حلمهم بالصعود للممتاز إن شاء الله .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads