المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وقع فى المصيدة.. زوجة تروي خيانة زوجها معها علي "الفيس بوك" !

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 02:55 م
امل عسكر
طباعة
" جوزي كان بيخوني معايا علي الفيس بوك" بهذه الجملة الغريبة بدأت سهي سيدة في أوائل عقدها الثالث حديثها عن زوجها التي وصفته بالخائن السبب الذي من أجله رفعت عليه دعوي خلع.

وقالت: تزوجنا منذ 7 سبع سنوات ولدي ابن وابنه ولكن زوجي لم يحافظ علي البيت وسعادته واحترامه كان دائما يختلق مشكلة ما ليذهب خارج البيت ويختفي باليومين لا نعلم عنه شيء.

وتابعت: لم يشغل هذا بالي يذهب مثلما يريد الأهم بالنسبة لي انه لا يفعل شيء خطا أو يخونني، ولكن تطور الأمر بعد ذلك وأصبح يختفي كثيرا من المنزل ويأتي زيارة ويمشي هذا ما جعلني اشعر بالشك مع بعض تصرفات غريبة أصبح يقوم بها مثل جلوسه بعيدا معظم الوقت ومعه الهاتف المحمول الذي لا يفارقه وأصبح لا ينام غير وهو في حضنه وعندما اذهب اجلس بجانبه يقوم سريعا بغلقه أو الابتعاد عني.

وأكملت: كل هذه التغيرات جعلتني اشك انه يفعل شيء ما خطأ وعلي معرفته قمت بعمل حساب مزيف علي الفيس بوك باسم غير اسمي لكي اعلم إذا كان يخونني أو لا وذات مرة استطعت معرفة اسم الأكونت الخاص به لأنه لديه واحد أخر باسمه وهذا لا يجلس عليه كثيرا قمت بإرسال طلب صداقة له وتم قبوله وهنا بدأت خطتي لمعرفة كل شيء عنه.

وأوضحت: بعدما وافق على الطلب ثواني ووجدته يتحدث معي ويفتح مواضيع وبعد فترة من الحديث قال لي انه ليس متزوج وتعاني من اكتئاب شديد بسبب الوحدة وأنه لم يجد فتاة مناسبة له اضطررت مجاراته لمعرفة نهاية هذا الحديث الذي انتهي بأنه يريد صورة لي وهو أيضا سيرسل صورة له وعندما رفضت عرض علي مقابلته بالخارج وافقت لكي أصدمه مثلما صدمني وذهبت لرؤيته لمواجهته وبعدها ذهبت لمنزل أهلي وطلبت الخلع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads