المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 ملامح فنية للأهلي بعد الفوز على المصري البورسعيدي

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 01:26 م
طباعة

 تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزه الأول في الدوري على حساب المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت برج العرب ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري.

 

وتستعرض "بوابة المواطن " في السطور التالية، 3 ملامح فنية للأهلي بعد الفوز على المصري:

 

- كوليبالي

 

دخل المدافع ساليف كوليبالي الوافد الجديد لصفوف الأهلي قلوب جماهير المارد الأحمر بعدما قاد فريقه للفوز على تاونشيب بهدف دون رد في المباراة الرابعة من دور المجموعات بالمسابقة الإفريقية، ليعود من جديد ويفتتح أهداف الأهلي في المصري من رأسية متقنة.

 

وثبت المدافع المالي أقدامه في المركز لينهي أزمة المدافعين التي ضربت الأهلي في الموسم الماضي.

 

عودة أزارو للتهديف

 

أستعاد المهاجم المغربي وليد أزارو نغمة التهديف من جديد بعد فشله في هز الشباك أمام الإسماعيلي، إضافة إلي لقاء الإياب أمام تاونشيب ليقص المهاجم المغربي في شريط أهدافه المصري مسجلا ثالث أهدافه أمام الفريق البورسعيدي حيث سجل هدفين خلال الموسم الماضي بواقع هدف في مباراة الدور الأول بجانب هدف الفوز في مباراة السوبر المصري.

 

ناصر ماهر

 

خاض ناصر ماهر خلال مباراتي الإسماعيلي والمصري في الدوري رغم أنه لم يكمل المباراتين نتيجة لعدم جاهزيته بدنيا بحسب ما صرح به كارتيرون عقب الفوز على المصري، لكن اللاعب أثبت أنه سيكون من بين الأبرز في صفوف الفريق الأحمر خاصة في مركز صانع الألعاب والذي عانى منه المارد الأحمر عقب رحيل عبد الله السعيد.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads