المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 لاعبين تألقوا وقادوا الأهلي للفوز على المصري

الثلاثاء 07/أغسطس/2018 - 10:15 م
حسن محمد
طباعة

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

 

ورفع الأهلي رصيده للنقطة 4 بعد فوز وتعادل في بداية صعبة للغاية أمام أصحاب المركزين الثاني والثالث ببطولة الدوري الموسم الماضي.

 

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز اللاعبين الذين قادوا الأهلي لتحقيق الفوز على المصري .

 

الشناوي:

 

قدم محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي مباراة أكثر من رائعة، وتصدى للعديد من الفرص الخطيرة، أبرزها كرة الانفراد أمام أحمد جمعة ليقود الأهلي للفوز في مباراة اليوم بعد الحفاظ على نظافة شباكه.

 

كوليبالي:

 

واصل المدافع المالي ساليف كوليبالي تألقه مع الأهلي، ونجح في تسجيل الهدف الأول للمار الأحمر في مباراة اليوم، وهو الثاني له خلال مسيرته مع القلعة الحمراء بعد هدفه في شباك تاونشيب البتسواني، وقدم كوليبالي مستوى مميز خلال لقاء اليوم.

 

حسام عاشور:

 

أعاد حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإتزان لخط وسط القلعة الحمراء أمام المصري، بعد غيابه بسبب الإصابة عن مباراة الإسماعيلي الأولى، وظهر جليا تألق عاشور في وسط الأهلي، ولم يتأثر الفريق حتى بخروج عمرو السولية لاعب وسط الفريق بسبب تألق عاشور.

 

ناصر ماهر:

 

قدم ناصر ماهر مباراة أكثر من جيدة اليوم، وقام بعمل العديد من المراوغات والتمريرات السحرية التي ساهمت في تفوق الأهلي على الفريق البورسعيدي في نهاية اللقاء.

 

أزارو:

 

نجح المغربي وليد أزارو هداف بطولة الدوري الممتاز في الموسم الماضي، من افتتاح أهدافه في الموسم الجديد بهدف رائع في شباك أحمد مسعود حارس المصري، بعد تمريرة سحرية من أحمد فتحي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads