المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيتسيل يحدد أهدافه مع بوروسيا دورتموند

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 03:10 م
شهاب طاهر
طباعة
تحدث نجم بوروسيا دورتموند الجديد أكسيل فيتسيل عن أسباب أختيار الأنضمام إلي فريقه الجديد قادما من تيانجين الصيني هذا الصيف .

وقال لقناة النادي " فضلت دورتموند، لأنه كان من المهم بالنسبة لي أن أعود إلى أوروبا بعد كأس العالم ، تلقيت عرضا من بوروسيا دورتموند وأقنعوني شخصيا. تحدثت إلى المدير الفني والمدير الرياضي مايكل زورك. أظهرا لي الدعم والمساندة، وهذا مهم للغاية. دورتموند من أفضل الفرق في أوروبا " .

وأكد فيتسيل " هدفي أن أكون قائدا وأقدم الأفضل وأساعد فريقي بشدة وأفضل طريقة ممكنة لنحقق أهدافنا ، عمري 29 عاما، وبالنسبة لي هذا أفضل عمر، لأن لدي المزيد من الخبرة وأنا مستعد لتحقيق أهداف النادي وبذل قصارى جهدي مع الفريق " .

وكشف وكيل اللاعب أنه قد رفض عروض من مانشستر يونايتد ونابولي و قال له أنه سيكون النجم الأول في دورتموند وكان رد فيتسيل ، أن ينهي إنتقاله لدورتموند في أسرع وقت لأنه يحب النادي كثيرا .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads