المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار مصر منتصف يوم الأربعاء 8/8/2018

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 04:00 م
شروق ايمن
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار مصر، منتصف اليوم الأربعاء 8 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم.

عرض الدكتور فيصل عبد المعبود، المسئول عن تطوير المناطق العشوائية بمحافظة القاهرة، المخطط التفصيلي لتطوير منطقة شق التعبان، موضحًا أن هناك عدد مشاكل بالمنطقة ومن أهمها شبكة الطرق.

شهد عبد الفتاح الجبالى وكيل المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماع رؤساء تحرير مجالس إدارة الصحف القومية ورؤساء تحرير المؤسسات الصحفية الخاصة، برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر، والذي يستعرض ما يخص زيادة أسعار أوراق الصحف والطباعة، وذلك في مقر الهيئة.

قال الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، نقيب الصحفيين، إن عملية توزيع الصحف القومية هامة للغاية، ويجب تشكيل لجنة مختصة لدراسة هذا الأمر نظرًا لوجود أزمة في التوزيع.

أكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، أن إطلاق الإجازات كان له مردود إيجابي على المصريين المقيمين بالخارج، مشيرة إلى أن الوزارة بدأت العمل بهذا القرار على كل الشركات والهيئات الغير خاضعة لقانون الخدمة المدنية.

التقى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الأربعاء، قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، والوفد المرافق له.

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، إن المصريين في الخارج يعانون من الأفكار السلبية والغير صحيحة عن مصر، ودور الوزارة أن توصل إليهم المعلومات الصحيحة التي تتعلق بتلك الأخبار الكاذبة.

شدد المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، على مدير مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية، بضرورة الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد من خلال الانتهاء من صيانة جميع المدارس، مشيرًا إلى مسؤولية رؤساء الأحياء عن المدارس الموجودة بنطاق أحيائهم، فضلًا عن ضرورة التفتيش عليها وإبلاغ مديرية التربية والتعليم بأي مشكلات تتعلق بالبنية التحتية داخل المدارس.

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، قرار الحكومة باعتبار أعمال التخلص من البرك والمستنقعات منفعة عامة، وذلك وفقًا لما نشرته الجريدة الرسمية اليوم.

أعلنت شركة مصر للطيران، تكثيف رحلاتها الجوية من مطار القاهرة الدولي والمطارات المصرية، لنقل ضيوف الرحمن إلى الأراضى المقدسة لأداء مناسك الحج، مشيرة إلى أنها من المقرر أن تسير غدا الخميس 24 رحلة جوية لنقل 5250 حاجا.

وصل منذ قليل، وفد الطائفة الإنجيلية برئاسة الدكتور القس أندريه زكي، إلى مقر دار الإفتاء المصرية لتهنئة فضيلة المفتي بحلول عيد الأضحى المبارك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads