المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نائب رئيس برشلونة: سننتظر إلي قبل نهاية أغسطس

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 05:13 م
شهاب طاهر
طباعة

تحدث نائب رئيس برشلونة جوردي ميستري عن تقييم جولة الولايات المتحدة الإمريكية التي قام بها الفريق وأيضا حول سوق إنتقالات برشلونة هذا الصيف .

 

وقال ميستري " خلاصة جولة الولايات المتحدة الأمريكية؟ لقد قمنا باصطحاب الفريق النسوي لأول مرة في التاريخ. ونحن جد سعداء بمشاركة هذه الجولة معهم " .

 

وأضاف " هل نحن مهتمون بالولايات المتحدة الأمريكية فيما يخصّ جلب المواهب؟ نعم، لكن ذلك يتطلّب بعض الوقت. فمقارنة بأوروبا، كرة القدم هي لعبة لاتزال ناشئة بالولايات المتحدة " .

 

وحول تعامل الناس مع الصفقات قال " مالكوم مثلّا، كان مراقبّا من النادي منذ سنة 2014. الأمر معتمد على النادي المقابل، ورغبة اللاعب أيضّا، التي تعتبر مهمة جدّا ، عمليات جلب اللاعبين تستغرق عملية طويلة. أحيانّا بضعة أسابيع، وأحيانّا أشهرًا عديدة " .

 

وواصل " كل لاعب نهتم به يكون بسبب مهاراته. أولّا، تُبعث تقرير مراقب اللّاعب للإدارة الرياضية (بيب سيغورا، وأبيدال). ثم يُصبح الأمر له علاقة بالأمر المادّي. في حال كانت الميزانية تسمح، فلا مشكلة، وغير ذلك، نرى المبلغ الذي يطلبُه النّادي الآخر " .

 

ورد علي إذا كان هناك صفقات أخري قادمة " سوف نرى. لقد أنجزنا 4 صفقات آخرها آرثورو فيدال، لكننا سنرى. ربما ستسنح لنا فرصة كبيرة قبل نهاية أغسطس، لكن حاليّا لقد انتهينا " .

 

وتابع " النسبة لناد بحجم البارسا، فالنجاح هو فوز كل الفئات بالألقاب. نحن نملك فريقّا أولّا يمكنه الفوز بالثلاثية، والفرق الأخرى أيضّا تلعب بشكل رائع " .

 

وعن فوز ريال مدريد ب 3 مرات دوري أبطال أوروبا " صحيح أنهم فازوا بدوري الأبطال، لكننا فزنا بالليغا بفارق 14 أو 16 نقطة. كما أن ليغانيس هزم ريال مدريد في الكأس. يمكنهم اللعب على الفوز بدوري الأبطال فقط، لكن عليهم أن يصارعوا على كافّة الألقاب " .

 

وختم " الوافدون الجدد على الفريق، عليهم أن ينتظروا لموسم حتى ينجحوا في التأقلم مع الفريق. لكني أعتقد أننا نملك تشكيلة متوازنة، حيث عزّزنا الدفاع، خطّ الوسط، ومالكوم في خط الهجوم. سنرى كيف ستمضي الأمور " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads