المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي يتحدث في المؤتمر الصحفي عن لقاء توتنهام

السبت 28/يوليو/2018 - 09:35 ص
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب برشلونة الأسباني أرنستو فالفيردي مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء توتنهام هوتسبير الأنجليزي في كأس الأبطال الودية .

وقال فالفيردي عن أمكانية حدوث أي توقيع هذا الصيف " نحن منفتحون على أي احتمال، ومن الواضح أنه في وسط الملعب كان لدينا نقص بعد رحيل باولينهو ، آرثر ولاعبي بارسا b لديهم ملف مماثل " .

وأضاف " من المتوقع أن نقوم بـمزيد من التعاقدات لـ جعل الفريق أكثر قدرة على المنافسة مع الاخذ في عين الاعتبار رحيل انيستا ، مالكوم ؟ أنه لاعب شاب ويعتقد النادي أن بأمكانه مساعدتنا ، هل سيكون أساسي ؟ سواء شارك أم لا سوف يعتمد على أدائه ، جميع الفرق متشابهة في هذه المرحلة ، هناك لاعبين يعودون من الاعارات وايضاً من الفريق الثاني ، والجميع بـ امكانه مساعدتنا ولكن أنا أفضل ان تكون المجموعة ليس كبيرة " .

وواصل " سنري ماذا سيحدث في هذه الجولة وهي فرصة للاعبين الذين يعودون من الإعارة والفريق الثاني، رحيل رونالدو ؟ انها خسارة كبيرة مثل خسارة انيستا ، سنرى اذا لاحظوا ذلك اما لا ، فـجميع الفرق تحاول تحسين فرقها بشكل أفضل من العام السابق ، والنتائج هي من تظهر ذلك " .

وتابع عن فرصة التعاقد مع لاعب الوسط المفقود " الأمر لا يعتمد عليه فقط ، بل أيضا على النادي والسوق ، نريد لاعب يناسب أسلوبنا ونحتاج إلي شخص يستطيع صناعة اللعب من الوسط ولو للمرمي فهذا جيد ، أزدحام اللاعبين ؟ نحاول إدارته بشكل أفضل وهناك وقت ينتهي به وسنري، التباعد بين الأجيال ؟ متطلبات النادي ليست الفوز بالأبطال فقط ولكن على القدامي مساعدة الشباب وعلى الشباب التأقلم ويكونوا مستعدين ".

وواصل عن عثمان ديمبلي والشائعات حول مستقبله " نأمل ان يكون هذا موسمه ، يجب عليها اعطانا الكثير من الاشياء فهو لاعب استنثائي ، لقد عانى من الاصابة الموسم السابق ولكنه لازال يساهم كثيراً معنا ، اما القلق بشان مالكوم فـ هذا الشيء مهم لوجود منافسة داخل الفريق ، مالكوم ؟ لقد تمت متابعة مالكوم لـ فترة طويلة من قبل النادي وهو قادم من تدريبات ومن المحتمل أن نراه يلعب ضد توتنهام غداً " .

وختم عن التحضير دون نجوم الفريق ؟ في العام الماضي جئنا إلى الولايات المتحدة بجميع اللاعبين نعم صحيح الامر مختلف وارغب بان يكون الكل متواجد ولكني اريد ايضاً ان يرتاح اللاعبين بعد كاس العالم وان تكون لديهم اجازة لمدة شهر لاننا نريد ان يكون الجميع متواجد قبل كاس السوبر " .

بينما تحدث المدافع الفرنسي كليمنت لينجلت أيضا في المؤتمر الصحفي " انا سعيد للغاية لـ وجودي هنا ، كنتُ مستعداً للتوقيع مع برشلونة وأشعر بانني أفضل كل يوم ، أحاول التحدث مع الجميع في النادي وزملائي للتاقلم بأسرع وقت ممكن ، يجب علي الاستمرار في هذا التطور " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads