المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

العاهل الأردني يبحث مع أبو مازن تطورات الأزمة الفلسطينية

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 08:16 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
استقبل العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، اليوم الأربعاء، الرئيس الفلسطينى محمود عباس في مسقط عمان، لمناقشة أخر تطورات الوضع في المنطقة. 

وقال العاهل الأردني، أنه لا سلام ولا استقرار في المنطقة دون التوصل إلى حل عادل ودائم للصراع الفلسطيني الإسرائيلي يستند إلى حل الدولتين.

وقال صائب عريقات، أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، أن اللقاء يأتي في إطار التنسيق المستمر بين العرب، مشيرًا إلى أن عباس يجري اتصالات ولقاءات عربية لتحصين الموقف الفلسطيني عربيًا ورفض ما تقوم به إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب حول فلسطين.

وقال عريقات إن إدارة ترامب، جاءت لتصفية القضية الفلسطينية، وإن الجانب الفلسطيني عقد معها قرابة 35 لقاء منذ قدومها، لكنها لم تطرح مبدأ حل الدولتين على حدود عام 1967.

وكان العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، قد نفى وجود ضغوط على بلاده فيما يتعلق بالتعامل مع الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، مؤكدًا ثبات موقفها من القضية بدعم حل قيام دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads