المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

" المالكي " العراق ترفض العقوبات الاقتصادية على إيران

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 09:27 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
قال نوري المالكي نائب الرئيس العراقي، اليوم الأربعاء، إن بلاده ترفض العقوبات المفروضة على إيران، داعيًا المجتمع الدولي إلى نبذ العقوبات الاقتصادية التي تهدف إلى ضرب اقتصاد البلاد.
 
وجدير بالذكر أن الحزمة الأولى من العقوبات الأمريكية الجديدة على إيران دخلت حيز التنفيذ الثلاثاء، وتشمل تجميد التعاملات المالية، وتستهدف قطاعات السيارات والطيران التجاري والسيارات، على أن تطبق الحزمة الثانية من هذه العقوبات في نوفمبر القادم لتشمل قطاع النفط.

كما تحظر العقوبات على طهران شراء أو حيازة الأوراق المالية الأمريكية، وتجارة المعادن النفيسة، والمعاملات التجارية التي تتم بالريال الإيراني، والأنشطة المتعلقة بإصدار إيران للديون السيادية.

وقالت وزارة الخارجية الأمريكية إن العقوبات الاقتصادية لا تهدف إلي إسقاط طهران ولكن تهدف إلى تعديل سلوكها، مشيرة أن الولايات المتحدة الأمريكية مستعدة للجلوس على طاولة المفاوضات مع إيران في حالة تخلت إيران عن برنامجها النووي.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads