المواطن

عاجل
شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوج حلا شيحة يمتنع عن التعليق على خلعها الحجاب

الأربعاء 08/أغسطس/2018 - 10:08 م
حازم حسن
طباعة
امتنع زوج الممثلة حلا شيحة، الذي يحمل الجنسية الكندية، عن التعقيب على قرارها بشأن عودتها ممارسة التمثيل مرة أخرى، بعدما قامت بنشر أول صورة لها دون حجاب، وقالت إنها اشتاقت إلى العودة للفن والوقوف أمام الكاميرا، وأن أسرتها وزوجها شجعوها على هذا القرار.

ولم يعلق زوج حلا شيحة على مواقع التواصل الاجتماعي، أو يكتب أي رد بهذا الشأن، ما أثار شكوك العديد من جمهور "حلا" بما معنى عدم تعليقه على قرار عودتها أنه غير راضي عن القرار، والعديد من التساؤلات من قبيل هل امتناعه عن الرد يعني رفضه عودتها لممارسة التمثيل أم له معانٍ أخرى.

الجدير بالذكر أن حلا شيحة ارتدت الحجاب وابتعدت عن الفن بعد آخر أفلامها "كامل الأوصاف"، ومنذ عدة أسابيع قررت التخلي عن الحجاب والعودة إلى التمثيل مرة أخرى.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads