المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الرياضة اليوم 9-8-2018

الخميس 09/أغسطس/2018 - 09:56 ص
أحمد البرديني
طباعة

 شهدت الساعات الماضية العديد من الإحداث والأخبار الرياضية الهامة يأتي على رأسها العدد المسموح به من جانب الجهات الأمنية لحضور المشجعين في مباريات الأندية المصرية في البطولة العربية بجانب نتائج مباريات الجولة الثانية من الدوري و التي انتهت أمس الأربعاء.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " أهم الأخبار والإحداث الرياضية خلال الساعات الماضية.

 

 

5 آلاف مشجع لمباراتىّ الأهلى والزمالك بالبطولة العربية

 

وافقت الجهات الأمنية على حضور 5 آلاف مشجع فقط، لمباراة الاهلى مع النجمة اللبنانى المقرر لها الاثنين القادم ، ولقاء الزمالك مع القادسية الكويتى يوم السبت المقبل على استاد برج العرب بالبطولة العربية.

 

تأجيل دعوى حل مجلس إدارة النادى الأهلى لـ11 أكتوبر

 

قررت هيئة المفوضين بالدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإدارى ، اليوم، تأجيل الدعوى المقامة من أيمن محفوظ المحامي، والتى يطالب فيها بحل مجلس إدارة النادى الأهلى لوجود مخالفات مالية لجلسة 11 أكتوبر المقبل.

 

صرف 6 ملايين جنيه من مستحقات الحكام المتأخرة

 

قرر المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، صرف مبلغ 6 ملايين و 600 ألف جنيه للحكام من مستحقاتهم المتأخرة.

 

بيراميدز يتعادل 1ــ1 مع الانتاج الحربي

 

تعادل فريقي بيراميدز والانتاج الحربى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جرت بينهما اليوم باستاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الأسبوع الثانى بالدورى.

 

جروس يجتمع بلاعبى الزمالك قبل البطولة العربية

 

اجتمع السويسري جروس المدير الفني للزمالك مع لاعبيه قبل مران الأمس ، وطالبهم بطي صفحة مباريات الدوري الممتاز والتركيز في مواجهة القادسية الكويتي يوم السبت القادم في ذهاب دور الـ32 للبطولة العربية، على ملعب برج العرب.


المقاصة يقلب تأخره أمام المقاولون للفوز بهدفين لهدف

 

تمكن فريق مصر المقاصة من تحويل تأخره بهدف أمام المقاولون العرب فى الشوط الأول إلى إحراز هدفين متتاليين فى ثلاث دقائق لتصبح النتيجة 2 / 1 لصالح أبناء الفيوم وذلك فى المباراة المقامة بينهما باستاد عثمان أحمد عثمان فى الجولة الثانية للدورى .

 

سموحة يتعادل سلبيا مع نجوم إف سي

 

أنهي التعادل السلبى نتيجة لقاء سموحة والنجوم أف سى ، الذى جمعهما باستاد برج العرب بالإسكندرية فى إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

 

هانى رمزى وضياء السيد وميدو الأقرب لجهاز اجيري

 

كشف مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية اقترب من تعيين مساعدى خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر عقب جلسة المجلس الودية اليوم.

 

إنبي ينتفض بثلاثية أمام الطلائع فى الدورى

 

إستطاع فريق انبي من تحقيق الفوز على طلائع الجيش بثلاث أهداف نظيفة ، فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدورى.

 

اليوم.. انطلاق البطولة العربية الدولية لناشئى الاسكواش

 

تنطلق اليوم الخميس فاعليات البطولة العربية الدولية لناشئى الاسكواش بمشاركة 320 لاعب ولاعبة يمثلون 9 دول ( مصر – الكويت – الأردن – السعودية- البحرين – ماليزيا – روسيا – المانيا ).

 

مدرب إنبى: الفوز على الطلائع عوض الخسارة غير المستحقة أمام بيراميدز

 

أشاد خالد متولي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ، بمستوي لاعبيه عقب الفوز على مضيفه طلائع الجيش ، فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق البترولي بثلاثية نظيفة فى ختام مباريات الاسبوع الثاني من الدوري الممتاز .

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads