المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مورينيو يبدأ مشاكله مع الصحفيين و يعلن نهاية الميركاتو

الخميس 09/أغسطس/2018 - 12:41 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو أول مؤتمر صحفي قبل لقاء ليستر سيتي في انطلاقة الدوري الأنجليزي الممتاز يوم الجمعة .

وتحدث مورينيو عن جاهزية لاعبيه للمباراة " لا يوجد معجزات ، من تواجدوا في المعسكر جاهزون ويتسمون بالقوة ، سانشيز حظي بجولة تحضيرية جيدة ولعب الكثير من الدقائق والمباريات ، أما من عادوا الأثنين بعد نصف نهائي أو النهائي و3 أسابيع إجازة فلا يمكن توقع جاهزيتهم ، سانشيز أكثر من جاهز للإنطلاقة " .

وأضاف عن إمكانية التوقيع مع لاعبين " لست واثقا ، ووفقا لمعلوماتي فالإجابة لا ، حان الوقت كي أتوقف عن التفكير بسوق الإنتقالات ، غيابات الغد ؟ ماتيتش وهيريرا وروميرو وفالنسيا ودالوت و روخو ،اللعب قبل مافسينا ليس فرصة لنا ، إنها مباراة مهمة ونفضل لو أنها بعد يومين لكن جاهزين " .

وواصل " سأركز علي ما أملك من لاعبين ، تراجع النادي ، رأيي هو أنني عندما أقرأ أو أسمع لكم أجد صعوبة في تصديق أننا أنهينا الموسم في المركز الثاني ، لديكم قدرة علي أن تجعلوا صاحب المركز الثاني يبدو وكأنه هبط ، ولدكم قدرة أن تجعلوا من أندية أنهت الموسم خلفنا وكأنهم أبطال ، الجولة التحضيرية ؟ كانت صعبة عندما يغيب اللاعبين " .

وحول لقاء ليستر قال "مباراة ليستر هي هدفنا. تستطيع تغيير التكتيك بضغطة زر في ( تشامبيونشيب مانيجر - لعبة) ، أما في لعبة كرة القدم فتحتاج للوقت للعمل مع لاعبيك داخل الملعب وهذا ما لم نحظ به حتى الآن " .

وتابع " قلت في فترة الإعداد عن صعوبة التحضير في غياب اللاعبين وبدا وكأنه أمر جنوني ما قلته ، ردة الفعل قد تكون نفسها غداً. الأمر بتلك البساطة ، سأركز على اللاعبين الذين أملكهم حالياً لأول مباراتين أو ربما 4 مباريات لأن هناك أسبوع منتخبات بعد مباراة بيرنلي وهي فرصة لتجهيز وتعافي بعض اللاعبين " .

وختم " يصعب علي أن أفهم أو أن أشعر أو أصدق أننا كنا في المركز الثاني. أستمر في القول بأنه أحياناً أمر أجد صعوبة في تصديقه ، فزت بـ 8 بطولات دوري منها 3 بريميرليغ ولا زلت أقول بأن المركز الثاني في الموسم الماضي ". من أكبر إنجازاتي في اللعبة
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads