المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار النادي الأهلي اليوم 9-8-2018

الخميس 09/أغسطس/2018 - 02:42 م
ندى محمد
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار النادي الاهلي اليوم ، الخميس 9-8-20018 ، وأهمها الاستعداد لمواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية، والمقرر له يوم الاثنين المقبل في دور الـ32.


الأحد.. الأهلي يتدرب في الإسكندرية


يتوجه إلى الإسكندرية ظهر الأحد المقبل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني، التي تقام على استاد برج العرب ضمن مواجهات ذهاب الجولة الأولى من كأس العرب للأندية الأبطال.


ومن المقرر أن يجتمع لاعبو الأهلي في مقر النادي بالجزيرة في العاشرة والنصف من صباح الأحد المقبل، على أن يتوجه الفريق مباشرة إلى الإسكندرية.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة النجمة اللبناني، والمقر لها يوم الإثنين المقبل، في إطار مباريات دور الـ 32 للبطولة العربية، والذي سيقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويبدأ الأهلي عصر اليوم الاستعداد لمواجهة بطل لبنان، حيث يخوض الفريق مرانه في الخامسة عصرا على ملعب التتش.

الأهلي يستعين بـ"الفيديو" قبل مواجهة النجمة اللبناني


حصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على فيديوهات مجمعة لنادي النجمة اللبناني؛ للتجهيز لمباراة الفريق المقبلة بالبطولة العربية.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة النجمة اللبناني، والمقر لها يوم الإثنين المقبل، في إطار مباريات دور الـ 32 للبطولة العربية، والذي سيقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.


وأكد الموقع الرسمي، أن كارتيرون، حصل على مجموعة مباريات لفريق النجمة اللبناني، بداية من شهر مايو الماضي؛ لتحديد طريقة لعب المنافس، ومدى خطورته ومعرفة النقاط السلبية والإيجابية قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.


ومن المقرر أن يعكف الجهاز الفتي على مدار الأيام القليلة المقبلة عدة محاضرات بالفيديو للاعبي الأهلي؛ لتحديد عناصر الفريق المنافس، وعناصر القوة والضعف، وشرح طريقة اللعب التي يخوض بها الفريق مبارياته.


يوسف: النجمة اللبناني منافس قوي.. وننتظر جماهيرنا في برج العرب


قال المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي، أن مباراة فريقه أمام النجمة اللبناني والمحدد لها يوم 13 من الشهر الجاري ستكون صعبة.


وأكد محمد يوسف، أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تابع خلال الفترة الماضية عددا من مباريات فريق النجمة اللبناني، ووضح خلالها قوة الفريق المنافس، ومدى تطور الكرة التي يؤديها خلال الفترة الماضية.


وأشار مدرب الأهلي، إلي أن مواجهتي الذهاب والعودة أمام النجمة اللبناني لن تكونان سهلتين على الاطلاق مثلما توقع البعض.


وختم محمد يوسف تصريحاته، مشيرا إلي أن الأهلي يتطلع لوجود دعم جماهيري كبير في ملعب برج العرب، حيث سيكون الجمهور عاملا مهما لدعم الفريق في حسم مباراة الذهاب بنتيجة إيجابية تكون داعمة للأهلي في حجز بطاقة التأهل لدور الـ 16 في البطولة.


الأهلي : حددنا بعض الأسماء للقيد الإفريقي.. والحسم مؤجل لهذه الأسباب


أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي، إن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون استقر على عدة أسماء للاختيار بينها لقيد اثنين منهما في القائمة الإفريقية.


وقال محمد يوسف، أنه لن يتم التسرع في قيد اللاعبين اللذين تم الاستقرار عليهما حتى يوم 15 من الشهر الجاري؛ تحسبا لوجود أي متغيرات أو إصابات.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة النجمة اللبناني، والمقر لها يوم الإثنين المقبل، في إطار مباريات دور الـ 32 للبطولة العربية، والذي سيقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.


الأهلي يكشف حقيقة العروض الإيطالية والإسبانية لـ"ناصر ماهر"


أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، في أن النادي لم يتلقي أية عروض أوروبية بشكل رسمي لناصر ماهر، لاعب وسط الفريق.


وقال محمد يوسف في تصريحات للموقع الرسمي، لجنة الكرة بالنادي الأهلي، لم تصلها أية عروض رسمية من ناديي أودينيزي الإيطالي وفياريال الإسباني، كما ذكرت بعض التقارير الإعلامية خلال الفترة الماضية.


وشددد مدرب الأهلي، أن لجنة الكرة بالأهلي لا تناقش إلا العروض الرسمية، مؤكداً أن وجود أية مناقشات بين وكلاء أندية ووكلاء لاعبين تظل بعيدة عن دائرة النادي، لاسيما أن اللاعب مثل غيره من لاعبي الفريق لديه التزامات تعاقدية مع الأهلي، لذا فإن مناقشة أية عروض تكون في الإطار الرسمي التي تخدم مصلحة الفريق المادية والفنية.


الأهلي يدرس عرضا خارجيا لضم نجم الفريق


تلقي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجنوب إفريقي باكاماني مالامبي"باكا"، عرضا رسميا من أحد الأندية خارج مصر، وذلك عبر خطاب رسمي وصل بشأن طلب التعاقد مع اللاعب لإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي.


وأكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، في تصريحات للموقع الرسمي، إن المفاوضات المالية والرؤية الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، ستحسم مصير اللاعب مع الفريق، والرد النهائي بشأن العرض الذي تلقاه اللاعب.


يذكر أن الأهلي، حقق فوزا ثمينا على المصري البورسعيدي بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما المالي ساليف كوليبالي والمغرب وليد أزارو في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز .


كارتيرون يستقر على ملامح قائمة الأهلي العربية 

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق التي ستشارك في البطولة العربية، والتي سيتم إرسالها اليوم.

ومن المقرر أن تكون القائمة كالتالي:


في حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي.


خط الدفاع: أحمد فتحي، باسم على، محمد هاني، على معلول، صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، ساليف كوليبالي، أحمد علاء ومحمد نجيب.


خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، هشام محمد، محمد شريف، ميدو جابر، إسلام محارب، أحمد الشيخ ،أحمد حمودي، ناصر ماهر، وليد سليمان ومؤمن زكريا، كريم نيدفيد، أحمد حمدي، أكرم توفيق.


خط الهجوم: مروان محسن، وليد أزارو، صلاح محسن.


الأهلي يجهز محارب لمواجهة النجمة اللبناني


يحاول الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، تجهيز إسلام محارب، لاعب وسط لفريق لمواجهة النجمة اللبناني في البطولة العربية.


وكان إسلام محارب خرج من قائمة الأهلى، التي واجهت المصري، في الجولة الثانية من بطولة الدورى العام، والتي فاز بها الأهلي بهدفين دون رد، بعد اجهاد في العضلة الضامة.


ويخضع إسلام محارب، للبرنامج تأهيلى، تمهيداً لعودته من جديد للمشاركة فى التدريبات الجماعية.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة النجمة اللبناني، والمقر لها يوم الإثنين المقبل، في إطار مباريات دور الـ 32 للبطولة العربية، والذي سيقام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads