المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار النادي الاهلي اليوم 5-8-2018

الأحد 05/أغسطس/2018 - 02:18 م
طباعة

 تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار النادي الاهلي اليوم ، الأحد، وأهمها رفض لجنة الكرة برئاسة محمد يوسف، رحيل كريم نيدفيد، لاعب وسط الفريق لـ"كوبس" الفلندي على سبيل الاعارة.

 

كارتيرون يتحدث عن مواجهة المصري وهدفه الرئيسي من المباراة

 

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،الفرنسي باتريس كارتيرون، في تصريحات للمركز الإعلامي، على صعوبة مباراة المصري البورسعيدي، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

 

وشدد باتريس كارتيرون في تصريحاته:"نحترم جميع المنافسين، وكما أكدت من قبل أن جميع المباريات في كل البطولات تبقى صعبة للغاية، خاصة أن الجميع يتطلع لتحقيق نتائج إيجابية أمام الأهلي".

 

وتابع مدرب الأهلي:" المصري البورسعيدي من الأندية المتميزة التي يتابعها بشكل جيد، مؤكدًا أنه شاهد العديد من المباريات للفريق البورسعيدي، سواء مباراة الجونة في افتتاحية مشواره بالدوري والتي جاءت حماسية جدًا من جانب الفريقين، أو مباراتي المصري في البطولة الكونفدرالية أمام فريق نهضة البركان، ويعلم أنه فريق جدير بالاحترام ويضم بين صفوفه عناصر متميزة على الصعيد الفني والبدني .

 

وأوضح باتريس كارتيرون:" المصري يمتلك جهازا فنيا على أعلى مستوى بقيادة حسام حسن، وستكون المباراة صعبة على الفريقين".

 

وأشار مدرب الأهلي إلي أن الأهلي هدفه تحقيق الفوز في مباراته أمام المصري، خاصة وأن هدف رئيسي يسعى له في جميع المباريات على مستوى جميع البطولات، ومن ثم فإن الفوز على المصري بعد غدٍ يبقى أمرا مهمًا فنيًا ومعنويًا قبل المباريات القادمة .

 

وشدد باتريس كارتيرون، إلي أنه نقل أهمية مباراة المصري للاعبي الأهلي، مؤكدًا أنه يثق بشدة في قدرات اللاعبين لحصد أول 3 نقاط في مسابقة الدوري هذا الموسم.

 

وختم مدرب الأهلي تصريحاته قائلا:"تحدثت مع لاعبي الفريق بشأن ضرورة تجنب بعض الأخطاء التي حدثت في مباراة الإسماعيلي الافتتاحية في الدوري؛ ومنها عملية إهدار لفرص التي سنحت في الشوط الأول تحديدًا والتي كانت كفيلة بتغيير نتيجة المباراة".

 

الأهلي يكشف موعد إعلان إتمام قيد القائمة الإفريقية

 

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي، إن قيد الثنائي الشاغرين في القائمة الإفريقية سيكون عقب مباراة النجمة اللبناني المقرر لها 13 أغسطس الجاري في ذهاب دور الـ32 بالبطولة العربية.

 

وقال محمد يوسف في تصريحاته:"نحسم هذا الملف بعد خوض مباراتي المصري البورسعيدي المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري العام، وأيضا مباراة النجم اللبناني بالبطولة العربية".

 

وشدد مدرب الأهلي، إلي أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" سمح بمد فترة القيد حتى الخامس عشر من أغسطس الجاري، ومن ثم لن نتعجل في حسم الأمر، خاصة أن الفريق لديه مباراتان في الدوري والبطولة العربية، وحال إعلان قيد أي لاعب الآن في القائمة الإفريقية ومع تعرضه لأية إصابة ـ لا قدر الله ـ في المباراتين المقبلتين، فإننا بذلك سنخسر وقتها مكانا في القائمة الإفريقية، ومن ثم فإن القيد سيكون قبل إغلاق باب القيد وفقًا للموعد الذي تم مده إلى منتصف الشهر الجاري.

 

وكان الأهلي سجل 28 لاعبًا في القائمة الإفريقية وله مكانان شاغران في القيد يحق له قيدهما حتى الخامس عشر من أغسطس الجاري .

 

الأهلي يكشف مصير عرض "كوبس" لاستعارة كريم نيدفيد

 

أكد المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف،، في تصريحات للمركز الإعلامي، إنه تم رفض عرض نادي "كوبس" الفنلندي لاستعارة كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق.

 

وقال محمد يوسف في تصريحاته:" رحيل أي لاعب عن الأهلي مرفوض، وأغلقنا الباب تمامًا حول رحيل أي لاعب خلال الفترة المقبلة".

 

وتابه مدرب الأهلي:" هناك حالة من التركيز لدى جميع اللاعبين، في ظل ارتباط الفريق بالعديد من المباريات المهمة خلال الفترة القادمة، سواء على الصعيد المحلي أو العربي أو الإفريقي".

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة المصري البورسعيدي، في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، والتي ستقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعي الفريق الأحمر لتحقيق الفوز وتعويض التعادل في الجولة الماضية امام الإسماعيلي .

 

هل يسافر أجايي لـ"ألمانيا".. الأهلي يوضح

 

نفي المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف،ما تردد عن نيه الجهاز الفني، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، لسفر النيجيري جونيور أجايي إلى ألمانيا خلال الفترة القادمة؛ للخضوع لفحوصات طبية أو إجراء أية برامج تأهيلية للتعافي من الإصابة.

 

وقال محمد يوسف، في تصرييحات للمركز الإعلامي: "جونيور أجايي يسير وفقًا لبرنامج علاجي تأهيلي في القاهرة، وما تردد حول وجود نية لسفره إلى المانيا عار تمامًا من الصحة".

 

وأوضح محمد يوسف، أن الجهاز الطبي، بقيادة دكتور خالد محمود، تواصل مع البروفسيور الألماني "ماير" الذي أكد اتباعه نفس الطريقة العلاجية التي يتعامل بها الجهاز الطبي لدينا في تلك النوعية من الإصابات، ومن ثم ليس هناك ضرورة ملحة لسفر اللاعب إلى ألمانيا.

 

وكان جونيور أجايي، تعرض للإصابة بقطع في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة تاونشيب البتسواني في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في المباراة التي حسمها الأهلي بهدف دون رد، حيث يحتاج اللاعب إلى فترة تتراوح من 3 إلى 4 شهور للتعافي من الإصابة وفقًا لمدى استجابة اللاعب.

 

تفاصيل مران الأهلي الأخير في التتش

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية صباح اليوم الأحد، على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المصري التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري العام موسم 2018ـ2019.

بدأ المران بفقرة بدنية خاصة تحت تحت إشراف، الهولندي مايكل ليندمان، مخطط الأحمال البدنية في الفريق، ثم قام الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق بتقسيم اللاعبين إلى 4 مجموعات تم خلالها تناقل الكرة في مسافات قصيرة، وأعقب هذه الفقرة سباق للسرعة شارك فيه جميع اللاعبين.

وشهدت نهاية المران، تقسيم اللاعبين لي مجموعتين في وسط الملعب، وحرص المدرب الفرنسي على إيقاف المران أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء.

 

فقرة لتسديد الضربات الثابتة في مران الأهلي

حرص المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، على تخصص فقرة خاصة للاعبين للتدريب على تسديد الضربات الثابتة في ختام المران الصباحي اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الفقرة مشاركة كلا من:علي معلول ومحمد هاني وميدو جابر وأحمد فتحي، وأحمد الشيخ ومؤمن زكريا في فقرة التدريب على تسديد الضربات الثابتة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة المصري البورسعيدي، في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، والتي ستقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعي الفريق الأحمر لتحقيق الفوز وتعويض التعادل في الجولة الماضية امام الإسماعيلي .

 

الأهلي يختتم تدريباته لمواجهة المصري في برج العرب

يختتم في السابعة من مساء غدا الإثنين، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، علي الملعب الفرعي باستاد برج العرب بالإسكندرية استعداداته لمواجهة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من منافسات الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الأهلي في العاشرة صباح غدٍ الاثنين في مقر النادي بالجزيرة، استعدادا للسفر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق؛ استعدادا للمباراة.

 

عمار حمدي ينتظم في تدريبات الأهلي

 

انتظم صباح اليوم الأحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمار حمدي، في التدريبات الجماعية للمرة الأولى، بعد انضمامه رسميا للأهلي قادما من صفوف النصر.

 

وقبل المران عقده محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، جلسة مع عمار حمدي، لتحفيزه ومطالبته ببذل أقصى جهد للحصول على فرصته.

 

وشارك عمار في المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي، في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، والتي ستقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعى الفريق الأحمر لتحقيق الفوز وتعويض التعادل في الجولة الماضية أمام الإسماعيلي .

 

3 رسائل هامة من كارتيرون للاعبي الأهلي قبل مواجهة المصري

عقد صباح اليوم الأحد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باتريس كارتيرون، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وشدد كارتيرون في المحاضرة، على أهمية مباراة المصري، خاصة بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الإسماعيلي.

وطلب كارتيرون من اللاعبين الفوز بجميع النقاط من أجل الاحتفاظ بلقب الدوري هذا الموسم، خاصة أن الموسم الحالي يختلف عن المواسم السابقة، في ظل رغبة أكثر من فريق في المنافسة علي اللقب.

 

باكا يواصل أداء تدريباته منفردا

واصل الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي "باكا"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أداء برنامجه التأهيلية، على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

 

وقام باكا، بالجري حول الملعب، وأدي بعض التدريبات التأهيلية في "الجيم" وذلك لليوم الثاني على التوالي.

 

وكان الأهلي حقق تعادلا صعبا أمام الإسماعيلي، في افتتاح مباريات الفريق الأحمر في بطولة الدوري المصري، والذي أقيم على استاد السلام، وانتهي بهدف لكل فريق، حيث سجل للإسماعيلي لسعدي الجزيري، وتعادل للأهلي محمد شريف، في الدقيقة الثالثة من الوثت بدل الضائع.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads