المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

باكا ليس الأول.. 10 أجانب فشلوا في السير على خطى فلافيو مع الأهلي

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 10:04 ص
حسن محمد
طباعة

اقترب الجنوب أفريقي باكاماني ماهلامبي لاعب النادي الأهلي من الرحيل عن صفوف الفريق، بعد قرار الفرنسي باتريس كارتيرون باستبعاده من مباريات الفريق، وعدم الاقتناع بقدرات اللاعب الفنية، مانحا الضوء الأخضر لإدارة الأهلي لرحيل اللاعب.

 

وكان باكا قد أنضم للأهلي الموسم الماضي قادما من فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه، وبات قاب قوسين أوأدنى من مغادرة القلعة الحمراء.

 

وأصبح اللاعبين الأفارقة في الأهلي مطاردين بلعنة النجم الأنجولي فلافيو مهاجم الأهلي السابق، والذي لم ينجح بعده سوى القليلين في تقديم نجاحات مع الفريق تحديدا إيفونا وأزارو وأجايي ومعلول فقط.

 

وفي التقرير التالي نستعرض 10 لاعبين محترفين قبل "باكا" فشلوا في السير على خطى فلافيو مع الأهلي.

فرانسيس دو فوركي:

 

مهاجم ليبيري لعب للأهلي في عام 2009 ورحل لكثرة إصاباته، دون تقديم أي لمحة فنية تذكر مع القلعة الحمراء.

باكا ليس الأول..

محمد غدار:

 

مهاجم لبناني انضم للأهلي في 2010 ولم يقدم أي بصمة لكن الغريب أنه تألق بعد ذلك في الدوري الماليزي.

محمد غدار
محمد غدار

البرازيلي فابيو جونيور:

 

صمم البرتغالي مانويل جوزيه على ضم فابيو جونيور مهاجم نافال البرتغالي في عام 2011 ، ولكنه نال عديد الانتقادات قبل أن يرحل في الموسم التالي بسبب مجزرة بورسعيد.

فابيو جونيور
فابيو جونيور

أوسو كونان:

 

قام مسئولو الأهلي بالتعاقد مع أوسو كونان بعد تألقه مع غزل المحلة، لكنه فشل مع الأهلي ورحل في المسوم التالي مباشرة دون تقديم أي شئ يذكر له.

أوسو كونان
أوسو كونان

دومينيك داسيلفا

 

انضم المهاجم الموريتاني دومينيك لصفوف الأهلي في عام 2012، ولكنه لم يقدم أي إضافة قوية تذكر باستثناء هدفه في مرمى القلعة البيضاء، في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 2/2.

دومنيك دا سيلفا
دومنيك دا سيلفا

صلاح الدين سعيدو:

 

مهاجم إثيوبي انضم للأهلي في 2014 قادمًا من وادي دجلة وواصل فشل الأفارقة في القلعة الحمراء كالعادة رغم أنه كان يلعب لمنتخب إثيوبيا.

صلاح الدين سعيدو
صلاح الدين سعيدو

موسى يدان:

 

ضم الأهلي لاعب الوسط البوركيني موسى يدان من فريق القطن الكاميروني عام 2014، ولم يكن مستواه في خط وسط الأهلي ثابتا بشكل كبير، خصوصا وأنه لم يحقق الإضافة المنتظر، لذلك رحل بعد موسم وحيد فقط في القلعة الحمراء.

موسى يدان
موسى يدان

بيتر إيبيموبوي:

 

انضم بيتر إيبيموبوي للأهلي في 2015 لكن لم يقدم المنتظر منه مع الفريق ليرحل في الموسم التالي مباشرة، بعد خسارة الأهلي للدوري والكأس.

بيتر ايمبيوي
بيتر ايمبيوي

هيندريك:

 

انضم اللاعب البرازيلي لصفوف الأهلي في موسم 2015، ولكنه لم ينتظر أكثر من 6 شهور للرحيل عن صفوف الفريق بعد فشله في تقديم أي شئ يذكر، سوى بضعة دقائق شارك فيها مع المارد الأحمر.

هيندريك
هيندريك

جون أنطوي:

 

خطف الأهلي المهاجم الغاني جون أنطوي من الشباب السعودي في موسم 2015، ولكنه لم يقدم المنتظر منه ورحل معارا لصفوف مصر المقاصة .

جون أنطوي
جون أنطوي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads