المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوفاتش حريص على الفوز بلقب السوبر الألماني

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 02:55 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب بايرن ميونيخ نيكو كوفاتش مؤتمرا صحفيا للقاء إينتراخت فرانكفورت يوم الأحد المقبل في كأس السوبر الألماني علي ملعب كومرزينك أرينا .

وقال كوفاتش حول مباراة السوبر " إنها بالتأكيد مباراة خاصة بالنسبة لي، وهناك لقب يجب أن نفوز به في فرانكفورت. كأس السوبر هو لقب مهم بالنسبة لي، أريد الحصول عليه " .

وحول جاهزية نجومه جنابري و خيمس رودريجيز للقاء قال " غنابري تدرب بشكل طبيعي اليوم. يمكنه اللعب يوم الأحد ، إنه متعدد المراكز وقد لعب في العديد من المراكز في المباريات التحضيرية ،سواء سيلعب في كأس السوبر أو لا، لن امشف عن ذلك الآن ، خيمس رودريجيز تلقي ضربة في كاحله الأربعاء ولم يتدرب اليوم وسننتظر ونري " .

وأضاف " ليس لدينا أي إصابات ونحن في حالة جيدة ، ستكون مباراة خاصة ، أنا أعود لمدينة كبيرة ، أمامنا أول لقب نفوز به هذا الموسم ، كثيرون يقولون أنه ليس لقبا هاما ولكني أراه بطريقة مختلفة. الجميع يريد أن يفوز بكأس السوبر ، الفريق يعرف بأنهم خسروا نهائي الكأس ضد نفس الفريق الذي سنلعب ضده في كأس السوبر ، يعرفون بأنه فريق جيد و عليه يجب الوقوف أمام هذه المهمه على ملعب المنافس " .

وواصل عن تجديد عقد مهاجمه السابق أنتي ريبيتش " أحب أن أهنئ نادي فرانكفورت على تمديد عقد ريبيتش وهو مرتاح به ، ريبيتش قوي للغاية ويملك إرادة هائلة ، لكنك تعرف من يلعب في مركز الجناح لدينا ، لهذا التعاقد معه لن يكون له معني " .

وتابع عن طريقة اللعب " منذ عهد لويس فان جال بايرن يلعب بطريقة معينة ونحن سنستمر علي نفس النظام ، رأينا ضد مانشستر يونايتد أماكن القوة لدينا ، نريد أن نستحوذ ونضغط علي حامل الكرة عندما تضيع الكرة من فريقنا ، تصريح روبن برغبته ببقاء بواتينج ؟ هذا يبين روح الفريق وكيف هي علامة جيدة للمدرب ولكن آريين ليس الوحيد الذي يرغب ببقائه ، لكني لا أستطيع أن أقول ماذا سييحدث " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads