المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجايي: نفتقد متعب وغالي.. وهذا سر نجاح الأهلي

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 07:34 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

قال النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه الفريق يفتقد للثنائي حسام غالي، وعماد متعب،بعد اعلان اعتزالهم.

 

وأكد أجاي في تصريحات للموقع الرسمي:"هناك أكثر من لاعب أحدث غيابهم عن الأهلي تأثيرًا كبيرًا. وفي مقدمتهم؛ الكابتن حسام غالي، والهدّاف عماد متعب، نظرًا لدورهما الكبير مع اللاعبين، سواء قبل أو بعد المباريات".

 

وتابع:"الآن أصبح الثنائي بعد الاعتزال من أهم المساندين للفريق، خاصة حسام غالي، الذي نجده معنا في كل وقت، ويقف إلى جوارنا في الكثير من المواقف، وللحق، فقد تعلمنا من هؤلاء اللاعبين الكبار الكثير، وأظن أنه أمر جيد أن يكون هناك مثل هؤلاء اللاعبين داخل الأهلي، للاستفادة بخبراتهم داخل الملعب، والتعلم من مواقفهم مع الفريق خارج الملعب من أجل الوصول إلى تحقيق أهداف الأهلي".

 

وعن أسباب نجاح الأهلي:" أن أحد أسباب قوة الأهلي وتفوقه في البطولات، بخلاف الموهبة والأداء الجيد للاعبين، هو الحب الذي يجمع أفراد الفريق، وأنا أعتبره سر النجاح والتفوق الدائم للأهلي على المستوى المحلي أو الإفريقي، فالجميع داخل الأهلي لديهم هدف واحد هو الفوز في جميع المباريات والبطولات التي يشارك بها الفريق، وهذه الروح انعكست على النادي وحقق نتائج كبيرة، ودائما ما تجمعنا جلسات ونتحدث في هذا الأمر حتى يستمر الدّعم المعنوي، وبدون هذا الحب ما كنّا تمكّنا من مواصلة مسيرة إنجازات الأهلي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads