المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مظاهرات إيرانية حاشدة في ألمانيا تطالب برحيل النظام الإيراني

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 09:21 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
نظمت ممثلية المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية، مريم رجوي، اليوم الجمعة، احتجاج أمام سفارة النظام الإيراني في برلين، تضامنًا مع احتجاجات المتظاهرين في إيران ضد الغلاء، وتردي الأوضاع الاقتصادية.

وطالب المحتجون بإطلاق سراح المتظاهرين الذين تم اعتقالهم في المظاهرات الأخيرة في العاصمة الإيرانية طهران، وحمل المتظاهرين لافتات كتب عليها:" استمرار الانتفاضات والمظاهرات المعادية للحكومة في عشرات المدن الایرانیة من أجل إسقاط نظام الملالی "

وأعلن المتظاهرون بتضامنهم مع الإضراب العام لأبناء وطنهم من سائقي الشاحنات الثقيلة الذي دخل الآن أسبوعه الثالث وجعل النظام مشلولا بشكل تام من هذه الناحية.

وقالت جواد دبيران من ممثليه المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية إن الانتفاضات داخل البلاد أصبحت واضحة وجلية جدا حيث أن الشعب الإيراني لا یرضی بأقل من تغيير النظام، مشيرة إلى أن الانتفاضات مستمرة وسوف تتسع وتتعمق أكثر وتتمتع بمقاومة منظمة مرتبطة بها وكذلك هناك مراكز الانتفاضة في داخل إيران التي تقوم بدعمها وفي النهاية لن يكون بمقدور هذا النظام وقف هذه الانتفاضات أبدا.

وطالبت " دبيران" ألمانيا والاتحاد الأوروبي الضغط على النظام الإيراني لتوفير وتأمين الحق المشروع للتظاهر وحق حرية التعبير وکذلک السماح للممثل الخاص للأمم المتحدة المعني بحقوق الإنسان بزيارة إيران.

وكشف ممثليه المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية عن تواجد دبلوماسي إرهابي تابع للنظام الإيراني يقبع الآن في سجن مدينة فورتسبورغ في جنوب ألمانيا بتهمة قيادة وتوجيه عملية إرهابية ضد تجمع المجاهدين، مطالبة بإغلاق سفارة النظام الإيراني.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads