المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بول بوجبا: كنا نعلم بأنها ستكون مباراة صعبة

الجمعة 10/أغسطس/2018 - 11:39 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشار النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق مانشيستر يونايتد إلي سعادته الكبيره بتحقيق فريقه الفوز خلال المباراه الإفتتاحيه لهذا العام بالبريميرليج ، والتي جمعت اليونايتد ضد ليستر لتنتهي بفوز زعيم مانشيستر بنتيجة 1/2

.

وكان الغزال الفرنسي قد أحرز الهدف الأول لفريقه مانشيستر بعدما نفذ ركله الجزاء بطريقه صحيحه لتسكن مرمي كاسبر شمايكل معلناً الهدف الأول في الدقيقه الثانيه من المباراه .


وقال بوجبا بعد اللقاء : "لقد بدأنا بداية موفقة في (خط الوسط) ، لم تكن أفضل مباراة-- (فريد) هو لاعب جيد جداً للغاية. اندرياس بيريرا كذلك ، بإمكانهم أن يُساعدوننا" .


وأضاف : :"كنا نعلم بأنها ستكون مباراة صعبة، لم أكون بالتخصيرات وعدت الأثنين، كان اللعب اليوم صعب علي لكن لعبنا بشكل جيد جداً، نحن فقط نريد الصعود للأعلى."


وأكمل بطل العالم مع منتخب بلاده فرنسا : "تحديد منفذ ركلات جزاء؟ لم يكون لدينا واحد لذلك قررت أسددها، في المباراة القادمة سأتركها لسانشيز لا مشكلة."


وأوضح : "كأس العالم؟ يعتبر من الماضي الآن وأنا شخص يحب التحديات وأريد أن أتطور، عليك نسيان الماضي والمضي قدماً والعمل جاهداً لتكون أفضل، أريد الفوز بالمزيد من البطولات، لم أفز بالبريميرليغ أو التشامبيونزليغ، وهناك المزيد للفوز فيه."


وأنهي بوجبا حديثه حول زميله الجديد بالفريق فريد : :"نحن بدأنا نلعب معاً، وهو لاعب جيد جداً، وهو سيساعد أندرياس كثيراً أيضاً وهو لاعب شاب، أعتقد سنكون سعداء جداً مع فريد هذا الموسم."

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads