المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أندرياس بيريرا سعيد بالعودة لمانشستر يونايتد

الإثنين 30/يوليو/2018 - 10:58 م
شهاب طاهر
طباعة

أكد النجم الشاب أندرياس بيريرا سعادته بالعودة للعب في مانشستر يونايتد بعد إنتهاء إعارته في فالنسيا و أشاد بالجولة التحضيرية للشياطين الحمر .

 

وقال بيريرا في تصريحاته عن الجولة التحضيرية " إنها جولة تحضيرية رائعة بالنسبة لي حتى الآن، أنا سعيد جدًا. أنا ممتن للسيد مورينيو لأنه منحني هذه الفرص لأظهر إمكانياتي بإشراكي كثيرًا في هذه المباريات. أريد فقط أن أستمر في أن أظهر له هو والطاقم الفني قدرتي على اللعب في يونايتد " .

 

وأضاف " أنا سعيد أيضًا بالفريق هنا فنحن نتحسن مباراةً تلو الأخرى. صحيح أننا خسرنا أمام ليفربول لكن ما يهم من التحضيرات هو أن نصل إلى لياقتنا البدنية والتعرف على اللاعبين الجدد والتأكد من الوصول إلى بداية الموسم على أتم الاستعداد " .

 

وعن هدفه ضد ليفربول قال " لم أحظَ بوقتٍ طويل للتدرب على الركلات الحرة فقد كان عليّ القيام بالاستشفاء بعد المباريات لكنني شعرت بالثقة حين حصلنا على الركلة الحرة. سألت أليكسيس إن كان يمكنني التصويب فمنحني الكرة بكل لطف وذهبت الكرة في المكان الذي أردته تمامًا ، كنتُ أتابع كثيرًا وأنا أنمو الركلات الحرة التي يُنفذها رونالدينيو وجونينيو مع ليون، البرازيل تملك العديد من اللاعبين المميزين في الركلات الحرة " .

 

وواصل عن إعارته إلي فالنسيا " يونايتد الأن يملك لاعبا أفضل لأني ذهبت لهناك ، مع فالنسيا، لعبتُ دقائق أكثر مما كنتُ لألعب لو بقيتُ مع يونايتد. كنتُ ألعب أسبوعًا تلو الآخر في مستوىً عالٍ وتطورتُ كثيرًا. تعرضتُ للضغط على نحوٍ جيد ولعبتُ في فريقٍ قدّم كرة قدم مميزة جدًا يتميز بهجمات مرتدة في غاية السرعة " .

 

وعن تواصله الدائم مع جوزيه مورينيو قال " كنت أتواصل معه دائما وأظهر إيمانه بي والأن بأعتقادي أخذ خطوة للأمام ، أفضل مركز ؟ هو الرقم 6 وقد وضعني في هذا المركز حيث يري بي ما لا يراه آخرون ، أنا سعيد باللعب في هذا المركز وسأحاول تقديم أفضل ما لدي ، ألكسيس سانشيز ؟ لاعب استثنائي ويمكنه تغيير مجري المباراة وسيقدم موسم مميز ونحن محظوظون به ، فريد ؟ أنا معه طول الوقت أحاول مساعدته علي التأقلم وأنا معجب به ".

 

وختم " بوجود مورينيو، يونايتد يملك بطلًا، يريد تحقيق الفوز مهما حدث ويريد أن يقدم كل شيء للفريق، لا يستسلم أبدًا ويريد دائمًا المزيد والمزيد " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads