المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جنايات الجيزة على موعد مع محاكمة محافظ المنوفية السابق فى قضية " الرشوة "

السبت 11/أغسطس/2018 - 10:53 ص
أحمد هلال
طباعة

ستكون محكمة جنايات الجيزة، على موعد صباح اليوم الثلاثاء، مع ثالث جلسات، محاكمة محافظ المنوفية السابق و2 آخرين فى اتهامهم بالرشوة.

وجاء فى التفاصيل أن الجلسة، برئاسة المستشار بلال محمد عبد الباقي، وعضوية المستشارين أحمد صادق قرني، وإبراهيم لملوم، وأمانة سر أسعد النوبي ومحمد هاشم.

وجاء أيضا أن النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق كان قد أمر بإحالة هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، ومتهمين اثنين آخرين، إلى محكمة جنايات القاهرة، لاتهامهم بارتكاب جرائم طلب رشوة وأخذ محافظ المنوفية "بصفته موظفا عموميا"، مبالغ مالية على سبيل الرشوة من صاحب شركة مقاولات، بواسطة آخر، بلغ إجماليها 27 مليونا و450 ألف جنيه، مقابل إسناد أعمال عدد من المشروعات التي تجريها المحافظة وتسهيل استلام الأعمال وسرعة صرف المستخلصات المالية المستحقة عنها.

وأحيل جميع المتهمون المحبوسين احتياطيا على ذمة القضية التي أشرف على التحقيقات فيها المستشار خالد ضياء المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، والمتهمان اللذان أحيلا للمحاكمة الجنائية إلى جانب محافظ المنوفية، هما: أحمد سعيد مبارك "الوسيط في تقديم الرشوة"، عاصم أحمد فتحي "مقدم الرشوة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads