المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وصلة غزل بين فجر السعيد و فيفي عبده تنتهي بـ " خمسة مواه "

السبت 11/أغسطس/2018 - 11:30 ص
أماني سلام
طباعة
نشرت الكاتبة فجر السعيد، فيديو لـ الفنان شيكو، وهشام ماجد، ونجم منتخب مصر محمد صلاح، وهو يتحدث عن فيفي عبده عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الفيديو قائلة: الوصول الى القمه ليس بالشيء السهل ولكن بالصبر والمثابره قد تصل ولكن الأصعب كيف تحافظ على هذه النجوميه أجياااااال ورا أجيال نجوم بعدد الايد حافظوا على ذلك وعلى رأسهم حبيبتي وصديقتي الغالية فيفي_عبده كل ما أشوفها تخترق بمحبتها جميع الأجيال أشعر بزهو وسعاده أن الزمان منحني "

وأضافت: فرصة معرفتها والقرب منها فيفي_عبده، اسطوره وحاله من الصعب تكرارها عشقها جميع الأجيال بنفس القدر... لايستطع الإنسان نطق اسمها الا مع ابتسامه شوفوا اللاعب الكبير محمد صلاح لما قال اسمها ابتسم بسعاده هذا حال كل انسان يسمع اسم فيفي عبده اسطوره هذا الزمان".

وقامت الفنانة فيفي عبده بالرد قائلة: حبيبتي يا فجر إنتي عارفة أنا قد أيه بحبك وإنتي عشرة عمر بشكرك علي كلامك اللي طالع من قلبك وخمسة مواه".

الوصول الى القمه ليس بالشي السهل ولكن بالصبر والمثابره قد تصل ولكن الأصعب كيف تحافظ على هذه النجوميه أجياااااال ورا أجيال ... نجوم بعدد الايد حافظوا على ذلك وعلى رأسهم حبيبتي وصديقتي الغاليه #فيفي_عبده كل ما أشوفها تخترق بمحبتها جميع الأجيال اشعر بزهو وسعاده أن الزمان منحني فرصه معرفتها والقرب منها ... #فيفي_عبده اسطوره وحاله من الصعب تكرارها عشقها جميع الأجيال بنفس القدر ... لايستطع الإنسان نطق اسمها الا مع ابتسامه ... شوفوا اللاعب الكبير محمد صلاح لما قال اسمها .... ابتسم بسعاده ... هذا حال كل انسان يسمع اسم فيفي عبده اسطوره هذا الزمان 👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻👍🏻 #Repost @fifiabdouofficial with @get_repost ・・・ ربنا يوفقك في موسم الدوري الجديد و تفضل دايماً فخر لمصر و كل المصريين. خمسة مواه ✋🏼💋💋💋💋💋 @mosalah

A post shared by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads