المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فجر السعيد توجه رسالة لـ"فيفي عبده"

الإثنين 18/يونيو/2018 - 12:02 م
أماني سلام
طباعة
نشرت الكاتبة الكويتية فجر السعيد، مقطع فيديو للفنان المصرية فيفي عبده، في برنامج " شيخ الحارة " مع الإعلامية بسمة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلقت السعيد على الصور، قائلة: "ببساطة قالتها فيفي عبده وقد يتلقاها الكثيرين في عدم مبالاة أو سخرية، ولكنها حكمة بألف حكمة بالحرف قالت أنا ست رؤساء جمهورية مروا علي وظليت أنا النجمة فيفي_عبده من يتذكر الخليفة في زمن زرياب صانع الوتر الخامس".

وأضافت السعيد، قائلاً: "ولكن لازال زرياب اسمه موجود والخليفة ما نعرفه ولا نذكر اسمه... نتذكر كثيّر عزه ونتذكر أمرؤ القيس ونتذكر المتنبي ولا نتذكر الخلفاء الذين حكموهم.. الفن والثقافة والإبداع والعلم باقي وما سواه  الى آخر صفحات تاريخ المخ ".

واختتمت السعيد، قائلاً: "برافووو فيفي دائمًا تبهريني وأتمنى أحاور حوار لا_مثيل_له يراكي الناس كما أراكي لا كما صنع لكي الإعلام من صوره لا تشبه أبدًا حقيقتك".


جمله بالف جمله 👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻👌🏻 ببساطه قالتها #فيفي_عبده @fifiabdouofficial وقد يتلقاها الكثيرين في عدم مبالاة او سخريه ولكنها حكمه بالف حكمه 👍🏼👍🏼👍🏼 بالحرف قالت انا ست رؤساء جمهوريه مروا علي وظليت أنا النجمه #فيفي_عبده ... من يتذكر الخليفه في زمن #زرياب صانع الوتر الخامس ... ولكن لازال زرياب اسمه موجود والخليفه مانعرفه ولانذكر اسمه ... نتذكر كثيّر عزه ونتذكر أمرؤ القيس ونتذكر المتنبي ولا نتذكر الخلفاء اللذين حكموهم.. الفن والثقافه والإبداع والعلم باقي وماسواه الى آخر صفحات تاريخ المخ البشري ... #برافووو👏👏👏 فيفي دائماً تبهريني وأتمنى أحاورچ حوار #لا_مثيل_له يراكي الناس كما أراكي لا كما صنع لكي الإعلام من صوره لاتشبه أبداً حقيقتك ❤️🙏🏻🙌🏻😍

A post shared by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads