المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير الشاب و الرياضة: " مشوارى" يخدم 72 ألف شاب

السبت 11/أغسطس/2018 - 01:18 م
محمد أسامة - تصوير: محمد نوفيق
طباعة
قال أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة أنه "يمثل تكريم الشباب رؤية رئيسية للوزارة لذلك نودي اهتمام خاصا لطلاب التدريب المهني".

وأضاف "صبحى" أن برنامج "مشواري" أحد البرامج التي تزود الشباب بمهارات التوظيف والمقابلات الشخصية والمهارات اليومية للشباب من سن 13 عام. 

وأكد صبحي باستفادة 72 ألف شاب من البرنامج وتواصل الوزارة بالتعاون مع منظمة "اليونسيف" تطبيق البرنامج داخل محافظات أسيوط وقنا وسوهاج وأسوان ونسعى لتغطية باقي محافظات الصعيد والدلتا ونسعى أيضا في الوزارة إلى توسع حركة المستثمرين إيمانًا بمجهوداتهم في الدولة ويرتبط هذا بالفعاليات التى أقامها المؤتمر اليوم.

وأضاف "صبحى" بإن الوزارة تقف هنا عند نقطة آلية التكامل للمشروع عندما تفكر كيف يكون هناك تكامل للمشروع.

وأكد أن المشروع أعطى الثقة ’ للشباب ونمى ريادة الأعمال ويحقق هدف مواجهة البطالة من سن 24 سنه بإقامة المشاريع الصغيرة من مبلغ 100 ألف جنيه حتى 3 مليون جنيه بالمواد ولي بالدفع النقدي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads