المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الأهلي يعلن مواعيد اختبارات الناشئين في الصعيد

السبت 11/أغسطس/2018 - 04:54 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

كشف مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، فتحي مبروك، عن مواعيد الاختبارات في محافظات أسيوط وسوهاج وأسوان.

 

وأكد فتحي مبروك في تصريحات للموقع الرسمي، إنه حدد أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء من هذا الأسبوع لبدء الاختبارات، مؤكدا أن العمل سيستمر في الأيام الثلاثة في المحافظات المشار إليها، وستكون الاختبارات في أسوان بملعب استاد أسوان الفرعي، وفي سوهاج في استاد سوهاج، وفي أسيوط على استاد جامعة أسيوط.

 

وسوف يتم استقبال المتقدمين للاختبار ابتداء من بعد غدٍ بموجب استمارة قيمتها خمسون جنيها لكل الأعمار السنية من مواليد 99 إلى 2004، بالنسبة للمرشحين للانضمام للفرق.

 

أما قطاع البراعم، فسيكون المجال مفتوحا من مواليد 2005 إلى 2009، وحدد مبروك مجموعات العمل التي ستتوجه للمحافظات الثلاثة خلال الساعات القادمة؛ للإشراف على الاختبارات، وتمكث هناك ثلاثة أيام في كل محافظة.

 

و تابع رئيس قطاع الناشئين،  فريق العمل المكلف بمحافظة أسيوط يتكون من، تامر حفني ومحمد عبدالعزيز وعبدالله فاروق ومحمد سعد الصغير، ومعهم إيهاب خميس لحراس المرمى ومحمد كشك إداريا، وفي سوهاج ؛عصام صلاح وأحمد جمال وشريف عبدالفضيل وعبدالسلام الزقازيقي، ومعهم أحمد فوزي للحراس وسيد حجاج إداريا، وفي أسوان؛ جمال السيد وأحمد سمير وأيمن عبدالسميع وحسين شكري، ومعهم علي خليل لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداريا.

 

وشدد فتحي مبروك، أن العمل مستمر لانتقاء أفضل العناصر للانضمام لقطاع الناشئين، مشددا على إتاحة الفرصة للجميع وأن يكون الاختيار وفق معايير محددة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads