المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأعلام ورسائل السلام.. الشباب والرياضة بالفيوم تحتفل بـ يوم الشباب العالمي

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 12:00 ص
الفيوم - محمود المنشاوي
طباعة
احتفلت مديرية الشباب والرياضة، بمحافظة الفيوم، باليوم العالمي للشباب، في حضور محافظ الفيوم، ومدير عام الشباب والرياضة، وعدد كبير من المحاضرين، والشباب والأطفال، في جو احتفالي كبير.

بالأعلام ورسائل السلام..
"بوابة املوطن"الإخبارية، رصدت أجواء الاحتفال، في التقرير التالي:

بدأ الاحتفال بالتجمع بمقر استاد الفيوم الرياضي، بوسط المدينة، إذ شكلت مديرية الشباب والرياضة، جماعات من برلماني الطلائع والشباب، مسؤولين عن التنظيم وترتيب الحفل، وبدأ اليوم بمسيرة من مقر الاستاد جابت أرجاء المدينة.
بالأعلام ورسائل السلام..
من جانبها، تقول علا حسين، مسؤولة برلمان الطلائع بمديرية الشباب والرياضة بالفيوم، والمحاضرة بوزارة الشباب والرياضة، إنه عقب التجمع بمقر استاد الفيوم، انطلقت مسيرة يوم الشباب العالمي، من الاستاد الرياضي، واتجهت إلى شوارع مدينة الفيوم، مرورا بالشارع العمومي، لنادي محافظة الفيوم، متجهًا إلى نقابة المعلمين، وسط أجواء احتفالية للشباب والأطفال يحملون الأعلام ورسائل للسلام والحب والعمل.

بالأعلام ورسائل السلام..
وتضيف حسين، إنه حضر الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، وبصحبته عددًا من التنفيذيين والنواب، والقيادات التنفيذية والشبابية، وبحضور 300 شاب وفتاة، من أجل المشاركة في الفعاليات، وفي تواجد محمد محمود صالح، المحاضر وأستاذ التنمية البشرية.

بالأعلام ورسائل السلام..
من جانبه، يقول إسماعيل محمد، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالفيوم، إن اليوم بدأ باحتفالات متعددة في أكثر من مكان، لكن المكان الرئيسي كان ببندر الفيوم، والذي أقيم فيه مسيرة كبيرة، حضرها عدد كبير من التنفيذيين، على رأسهم محافظ الفيوم، وسيد حزين، مدير عام الشباب والرياضة.

بالأعلام ورسائل السلام..
ويضيف إسماعيل، أن الاحتفال اليوم، جاء في إطار تعليمات وتوجيهات الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، وسيد حزين، مدير عام الشباب والرياضة بالفيوم، ووفق تعليمات وزارة الشباب والرياضة بالاحتفال بهذا اليوم.

ويشير مدير التعليم المدني، إلى أن مثل هذا اليوم هو يوم كبير، ويمثل قيمة كبيرة للشباب، الذين يريدون أن يكونوا شيئًا في المستقبل، والشباب الطموح، فلابد أن يكون مثل هذا اليوم هو نقطة انطلاق وانفصال عن كل السلبيات، وبداية لفترات طموحة، وبداية لوضع أهداف جديدة.
بالأعلام ورسائل السلام..
كان قد استعدت الإدارة المركزية "الشباب والطلائع"، بمديرية الشباب والرياضة بالفيوم، فرع الإدارة المركزية بالوزارة، لتنظيم عدة احتفالات، مساء اليوم الأحد، عدة مناطق ومنشآت شبابية بالفيوم، احتفالات باليوم العالمي للشباب.

وأعلنت المديرية أنه ستشارك الإدارة في عدة فعاليات ومجالات، أهمها المشاركة في الفلكلور الشعبى والمقطوعات الموسيقية والغناء الفردى والجماعى، ويقود تلك الفعاليات شباب وأطفال من برلماني الشباب والطلائع، وفرق الكشافة والجوالة بالمحافظة، إضافة لتواجد عدد كبير من مدربين ومحاضرين التعليم المدني بالفيوم.
بالأعلام ورسائل السلام..
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads