المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فالفيردي : أنيستا لا يعوض و لدينا آمال كبيرة في ديمبلي

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 04:03 ص
شهاب طاهر
طباعة
تحدث مدرب برشلونة أرنستو فالفيردي بعد الفوز بلقب السوبر الأسباني علي حساب إشبيلية بنتيجة هدفين لهدف واحد علي ملعب مدينة طنجة المغربية .

وقد سئل فالفيردي عن التعاقد مع لاعب بديل لأندريس أنيستا " انييستا جديد" هناك انييستا واحد، وهو الذي يتواجد في اليابان الآن. لا أفكر بأي تعاقدات، الآن كل تركيزي على الفريق الذي لدي، وسنرى ما سيحدث في السوق مستقبَلًا " .

وقال " كانت المباراة شديدة المعاناة، وكثير من الرطوبة، انتظرونا في الخلف على عكس ما توقعناه، وعندما سجل اشبيلية هدفه، عملنا بسرعة لكي نتعادل، وافتقدنا التسديدات البعيدة ، ديمبلي ؟ معنا ولدينا أمال كبيرة به وقد شارك بشكل جيد وسجل هدف رائع ، في هذه المباراة، ذهب ديمبيلي من الاقل إلى أكثر، في الشوط الثاني عمل على تصحيح بعض الاختلالات ".

وأضاف " أنا سعيد للغاية بأننا بدأنا الموسم بهذا الشكل أمام خصم كإشبيلية. اللقاء كان معقّدًا، والخصم قام بلقاء كبير للغاية. لكننا نجحنا بتحقيق الأهم ، استبعاد مالكوم عن النهائي؟ كان قراري الشخصي. كنا حذرين حيال ذلك الأمر. الكل يتذكّر ما حدث مع مدريد بسبب لعب تشيرشيف في بطولة الكأس قبل مواسم " .

بينما تحدث رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو " أنا سعيد للغاية بتسجيل ديمبيلي هدف الانتصار ، بوجبا ؟ لن اذكر اسماء ولكن لازال هناك ٢٠ يوم متبقي في سوق الانتقالات " .

وأضاف " لايمكننا الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى، لأننا نحترم الجميع. عليكم توجيه اسئلة التعاقدات لأبيدال أو سيغويرا ، تقننية الفيديو ؟ اكثر عدلا للاعبين والجماهير والجميع ، أنا سعيد جداً، والحقيقة هي أن نبدأ بلقب، يعطي الفرح والرغبة في مواصلة المنافسة، والآن في الدوري والذي يبدأ الأسبوع المقبل وأنا سعيد لفالفيردي واللاعبين " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads