المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

إعادة طفلة 5 سنوات لأهلها بعد اختطافها في مركز العياط

الإثنين 13/أغسطس/2018 - 11:12 ص
عبدالله علاء
طباعة
تمكنت قوات الشرطة بمحافظة الجيزة، من ضبط عنصر إجرامى، عقب التأكد من معلومات لديهم بقيامه بإختطاف.

وكانت البداية بورود معلومات لوحدة مباحث مركز شرطة العياط مفادها قيام المدعو "عمر.م.ع"، 46 سنة، ترزى، ومقيم بدائرة المركز، بإختطاف طفلة لم تتجاوز من العمر الخمس سنوات، واصطحبها معه لمنزلة.

وعلي الفور قامت قوات الأمن بعمل التحريات اللازمة وتأكدت من صحة المعلومات الواردة، إلا أنها لم تجد أي بلاغات بإختفاء الطفلة، وبالرغم من ذلك لم تتفاني قوات الأمن من أداء عملها، واتجهت إلي بيت المتهم، وتبين تواجده أعلى سطح منزله وبصحبته الطفلة، وبمواجهته اعترف باستدراجها لمسكنه بقصد مساومة أهليتها على دفع مبلغ مالى 10 آلاف جنيه مقابل إعادتها.

وكشفت التحريا أن المتهم قد، سبق اتهامه فى 3 قضايا بينها "القضية رقم 3802000 جنايات مركز العياط "خطف طفلة"، والقضية رقم 4862001 جنايات مركز العياط "خطف وتعدى"، والقضية رقم 117192018 جنايات مركز العياط سرقة هاتف محمول".

وتلقي قسم شرطة الحوامدية بلاغا في وقت لاحق من المدعوة "خلود.ا.م"، 29 سنة، ربة منزل، ومقيم بدائرة قسم شرطة الحوامدية بغياب كريمتها، وبعمل الفحص اللازم تبين أنها الطفلة المذكورة سابقا، وباستدعائها تعرفت على ابنتها،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 22292018 إدارى قسم شرطة الحوامدية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads