المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

التيليس يكشف عن الأنسب لقيادة وسط الزمالك

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 10:31 ص
علي صلاح
طباعة

 قال ناصر التيليس، نجم المحلة والمقاولون الأسبق، إنه اعتزل كرة القدم عام 97 بنادي المقاولون العرب ثم حصل على دورات تدريبية وسافر إلى السعودية للعمل بها ثم عاد إلى مصر وسافر بعد ذلك إلى قطر.

 

وأضاف في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "عملت بنادي الإنتاج الحربي ثم سافرت إلى السعودية وقطر مرة أخرى وأخيرا عدت إلى مصر".

 

وانتقل التليس للحديث عن نادي الزمالك، قائلا: "طارق حامد ومحمود عبد العزيز، هما الأفضل لقيادة خط وسط الزمالك في الفترة الحالية، والفارق بينهما والتونسي فرجاني ساسي ليس كبيرا، لذلك مغامرة التغيير في الوسط حاليا غير مطلوبة".

 

وأكمل: "الزمالك تعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين وكان لابد من إحداث انسجام بينهما، والتجارب التي يقوم بها السويسري كريستيان جروس، لا تتحمله مباريات الدوري، خصوصا وأن البطولة ستكون صعبة هذا الموسم".

 

وأردف: "الزمالك يضم العديد من النجوم ولابد من السيطرة عليهم وأن يكون من يلعب في التشكيل الأساسي مقنع، حتى يقتنع البديل بجلوسه على الدكة".

 

وأوضح: "نعاني من أزمة في فترات الإعداد، الفرق لا تأخذ وقتا كافيا للإعداد قبل الدوري، كما أن خوض مباراة كل ثلاثة أيام، أمر مرهق للغاية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads