المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم الساعة الواحدة ظهرا اليوم الثلاثاء 14 / 8 / 2018

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 01:00 م
دعاء جمال
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أبرز الأحداث التي وقعت على مستوى العالم منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

1- عبوة ناسفة تقتل شخصين وتصيب 15 آخرين في العراق

لقي شخصان مصرعهم وأصيب 15 أخرون بجروح مختلفة اليوم الثلاثاء، وذلك بسبب تعرضهم لانفجار عبوة ناسفة في سوق شعبي، يقع في مدينة الصدر شرقي بغداد، حسب مصدر في وزارة الداخلية العراقية.

2- في ذكرى الانقلاب ضد حسني الزعيم | داين تدان.. يموت شنقا على يد الرفاق بعد تحريضه ضد القوتلي

تعيش سوريا اليوم من الذكرى الثانية عشر من الإنقلاب العسكري الذي تم تدبيره ضد الزعيم السوري حسني الزعيم، الذي كانت نهايته، المحاكمة العسكرية من قبل قوات جيشه وإعدامه، لذلك نتساءل من هو الرئيس الذي كانت نهايته على يد قوات جيشه.

3- هاني مسهور لـ " بوابة المواطن ": نشكر السيسي على قراره بعدم السماح لأي قوة غير عربية في اليمن

قال هاني مسهور الباحث السياسي اليمني، اليوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس، إن زيارة الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادى إلى القاهرة يأتي في صالح اليمن.

4- إسرائيل لجنودها: حماس تحاول السيطرة على هاتفك الخلوي

أصدر الناطق باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بياناً رسميا، كان عبارة عن تحذير مباشر لجنود الاحتلال جاء فيه: "أيها الجندي احذر حماس تحاول السيطرة على هاتفك الخلوي"، محذرا أيضا مما وصفه بـ "مغبة كشف هويتهم عبر تطبيق "انستغرام".

5- فيديو.. طيار مخمور ينتقم من زوجته بطريقة بشعة

قام طيار مخمور اليوم الثلاثاء بالانتقام من زوجته على طريقته الخاصة، حيث قام باعتلاء طيارته ومن ثم تم إسقاطها على منزله إلا إنه هو من مات فيما أصيبت زوجته وابنه بإصابات خطيرة.

6- المخابرات الأمريكية تفضح الجماعة الإرهابية.. وثائق سرية تكشف ألاعيب الإخوان في مصر

قدمت وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وثائق تكشف عدد من الأسرار، التي تتعلق بتنظيم الإخوان، وأكدت من خلال الوثائق التي قدمتها أن جماعة الإخوان يعملون على القيام بحيل وصفتها هذه الوثائق بالملتوية، مع الإشارة إلى أن المتشددون يحاولون بث أفكارهم المسمومة في المجتمع المصري.

7- رغم الأزمات.. المملكة العربية السعودية تفرج عن صيادين إيرانيين

ذكرت وكالة "سبوتنيك" الروسية أن المملكة العربية السعودية قد أفرجت عن 3 من الصيادين الإيرانيين والذين تم اعتقالهم العام المنصرم.

8- عاجل.. شرطة مكافحة الإرهاب تحقق في اصطدام سيارة قرب البرلمان البريطاني

أفادت شبكة "سكاي نيوز" بالعربية في خبر عاجل لها أن شرطة مكافحة الإرهاب تحقق في حادث اصطدام سيارة بحاجز أمني قرب مقر البرلمان البريطاني.

9- عقوبات ترامب تخلق اتهامات لاذعة بين ممثلي الحكم في إيران

أكد المرشد الإيراني علي خامنئي رفض بلاده وكل من يمثلونها العرض، الذي قدمه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مؤخراً، حيث طلب عقد محادثات مع طهران دون شروط مسبقة لتحسين العلاقات بين البلدين.

10- مصرع 3 جنود سوريين في إطلاق نار استهدف نقاطا عسكرية

أفادت وكالة "نوفوستي" الروسية" بمصرع 3 جنود سوريين فيما أصيب 8 آخرين جراء هجمات متفرقة شنها مسلحو المعارضة خلال الـ 24 ساعة الماضية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads