المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية الساعة الواحدة ظهر الثلاثاء 14-8-2018

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 12:47 م
طباعة

تقدم "بوابة المواطن"، نشرة اخبار الرياضة، الساعة الواحدة ظهر الأحد 12-8-2018، لأهم الأحداث الرياضية، أهمها الأهلي يسافر لتونس غدً، وكارتيرون يعلن اسمي القائمة الأفريقية اليوم.

موعد سفر بعثة الأهلي إلى تونس

 تغادر في السابعة من صباح غدا الأربعاء، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مطار القاهرة الدولي، في طريقها إلى تونس، استعدادا لمواجهة الترجي.


الأهلي يكشف حقيقة انضمام ناصر ماهر لـ"بيراميدز"

كشف محمد محمد يوسف، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن توقيع ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول، لنادي بيراميدز.

 أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، أنه سوف يعلن مساء اليوم الثلاثاء أسماء اللاعبين اللذين سيتم قيدهما في ملحق القيد الإفريقي.

يخضع مساء اليوم الثلاثاء، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو السولية، لفحص طبي أخير ، لحسم موقفه من السفر إلى تونس غدا؛ استعدادا لمواجهه الترجي.

 يخوض في السابعة من مساء غدا الأربعاء، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في تونس، على ملعب الجامعة التونسية.



 كشف أسامة عاطف، المشرف العام على الكرة بنادي غزل المحلة، أن ناديه لم يتلق أي عرضا رسميا لشراء النادي في الفترة الحالية، لافتا إلى أن مجلس الإدارة يسعى للاستثمار في النادي.



 قال شريف مزروع، عضو مجلس إدارة المصري، إن مواجهة فريقه أمام بتروجيت بمسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها اليوم الثلاثاء، ستكون صعبة للغاية، لافتا إلى أن الفريق يسعى لاستعادة الانتصارات مرة أخرى بعد الخسارة أمام الأهلي في الجولة الماضية.


تبدأ شرطة ميرساسيد التحقيق مع محمد صلاح بعد استخدامه الهاتف أثناء قيادة السيارة، عقب مباراة وست هام يونايتد في انطلاق بطولة الدوري الإنجليزي.

وفقا لصحيفة " الميرور " الأنجليزية فأن أرسنال جدد ثقته في المدرب الأسباني أوناي آيمري بعد خسارته من مانشستر سيتي بهدفين نظيفين علي ملعب الإمارات .


ذكرت شبكة " بي بي سي " البريطانية أن حارس مانشستر يونايتد دافيد دي خيا علي أعتاب تجديد عقده مع الفريق خلال سوق الأنتقالات الصيفية .


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads