المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو المسائية.. الثلاثاء 14 أغسطس 2018

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 10:09 م
أسماء ملكه
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو المسائية، اليوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

فيديو.. برنامج سفرة وطبلية يقدم طريقة عمل الريش المشوية
عرض برنامج سفرة وطبلية مع الشيف لمياء فهمي، اليوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس، المذاع على فضائية صدى البلد، طريقة عمل الريش المشوية.


عرض برنامج مع الشيف حسن، المذاع على فضائية إم بي سي مصر، اليوم الثلاثاء الموافق 14 أغسطس، طريقة عمل الكوسة بالبشاميل في توابلها.

فيديو.. تعرف على مواعيد قطارات المترو خلال أيام عيد الأضحى 2018
أعلن المتحدث باسم هيئة مترو الأنفاق أحمد عبد الهادي، أن أول قطار سوف يقوم بنقل المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك 2018، ينطلق في تمام الساعة الخامسة والربع، في كافة الاتجاهات والخطوط، كما تتوقف حركة القطارات في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل.

عضو مجمع البحوث الإسلامية: مشروع تونس للمساوة بين الرجل والمرأة صادم
قال الدكتور محمد الشحات الجندى أمين عام للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية وعضو بمجمع البحوث الإسلامية، إن مشروع قانون المساواة في الميراث بين الرجل والمرأة الذي طرحة الرئيس التونيسى السيبسى، صادم للنصوص القرأنية، ولا يوجد إجتهادات الفقهاء، ومواد القانون تأتي بقاعدة عامة شاملة بمساوة بين الرجل والمرأة.

رئيس حماية المستهلك: نسخر الإمكانيات المتاحة من أجل المواطن
قال اللواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك، إن تفعيل دور المجتمع المدني في مجال حماية المستهلك يعد واحدًا من أهم أطر تطوير عمل الجهاز، والتي تهدف إلى تفعيل دور جهاز حماية المستهلك بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

اللواء راضي عبد المعطي: القانون يطبق علي الجميع
قال اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن هناك منافسة بين الشركات في حل مشاكل المواطنين، مضيفًا أن القانون يطبق علي الجميع، ويسمح القانون باتخاذ الإجراءات القانونية في حالة وجود أخطاء من قبل الشركات.

محمد الشحات الجندي: مشروع تونس مخالف للنصوص القرأنية
أكد الدكتور محمد الشحات الجندي، الأمين العام للمجلس ىالاعلي للشئون الاسلامية والعضو الحالي لمجمع البحوث الإسلامية، أن مشروع اقتراح تونس لمساواة المرأة والرجل في الميراث صادم للنصوص القرأنية، مضيفًا أنه لا يتفق مع الشريعة الإسلامية.
فيديو.. الشيخ خالد الجندي: يجوز التصدق على روح الوالدين وهم أحياء

قال الشيخ خالد الجندي الداعية الإسلامي، إنه يجوز توزيع صدقة لرحمة الوالدين وهم أحياء، موضحًا إلى أن الأحياء في أشد الحاجة إلى الرحمة من الأموات.

فيديو.. رئيس حماية المستهلك: أبرز الشكاوي تتعلق بـ الأجهزة الكهربائية
قال اللواء راضي عبد العاطي رئيس حماية المستهلك، إن أبرز الشكاوي التي نستقبلها تتعلق بالأجهزة الكهربائية والسلع الغذائية، والسيارات.

نشأت الديهي: الأمير القطري تجاهل أزمة الليرة التركية
قال الإعلامى نشأت الديهى، إن الأمير القطرى تميم بن حمد تجاهل الأزمة الإقتصادية التى تمر بها تركيا وخاصة الليرة التى تواصل الإنهيار بشكل سريع خلال الفترات الماضية، ولم يتواصل مع الرئيس التركى رجب طيب أردوغان لمساندته.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads