المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري الانجليزي اليوم 2018-8-14

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 11:32 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

بعد أن إنتهت الأحداث الرياضيه اليوم خلال الدوري الأنجليزي الأقوي في العالم ، ترصد لكم بوابه المواطن أهم أخبار الدوري الأنجليزي اليوم 2018/8/14

 

إداره فريق مانشيستر يونايتد تثق في توقيع حارس مرمي الفريق ديفيد دخيا علي عقداً جديد مع الفريق خصوصاً بعدما التفت ريال مدريد عن التعاقد معه والتعاقد مع حارس تشيلسي تيبو كورتوا .

 

مورينيو يخبر ثنائي دفاع الفريق كل من الإيطالي دارميان والأرجنتيني ماركوس روخو بإمكانية رحيلهم عن الفريق و أنه مسموح لهم مغادرة مانشستر يونايتد ، على الرغم من أنه قد أعلمهم أنه يود منهم البقاء.

 

الفرنسي باكايوكو نجم وسط تشيلسي ينتقل رسمياً إلي صفوف ميلان الإيطالي لمده عام علي سبيل الإعاره .

 

المدافع الدولي الإسباني وقائد فريق ريال مدريد يرد علي تصريحات يورجن كلوب المدير الفني لليفربول حول أحداث مباراه نهائي دوري الأبطال الأخيره وإصابه صلاح : "هو فقط يريد أن يخلق الأعذار لنفسه، هذا ليس أول نهائي يخسره."

 

شرطة الميرسيسايد تؤكد أنها تلقّت فيديو لنجم فريق ليفربول المصري محمد صلاح يستخدم فيه هاتفه أثناء القيادة، وتم تمريره للجهات المختصة.

 

الألماني يورجن كلوب يتوعد جوارديولا ومانشيستر سيتي قائلاً : "لم أريد يومًا أن أحظى بالفريق الأفضل، سواء كلاعب أو كمدرب، ما يهمني دومًا هو هزم الفريق الأفضل، الفريق الأفضل في إنجلترا حاليًا هو مانشستر سيتي، الهدف هو أن أهزمهم بقدر ما أستطيع."

 

فشل صفقه إنتقال سيرجي اوريي من توتنهام لاتليتيكو مدريد، رغم ان اللاعب كان حريص على الانتقال لكن الفريقان لم يتوصلا لاتفاق.

 

في مثل هذا اليوم عام 1996 : وقع أرسنال مع الأسطورة باتريك ڤييرا بـ3.5 مليون£ ،ليخوض مع الجانرز 406 لقاء ويحرز 33 هدف ويفوز بأربع بطولات كأس إتحاد و ثلاث بطولات للدوري .

 

الإتحاد الإنجليزي يعلن تغييرات على نظام بطولة كأس الرابطة (كارابو) والتي جاءت كالأتي :

1- إلغاء الأشواط الإضافية.

2- العودة للنظام التقليدي في ركلات الترجيح (ABAB).

3-إلغاء تصنيف الأندية في القرعة.

4-البطاقات الصفراء والحمراء ليست مرتبطة بالدوري.

5- استخدام الـVAR.

 

أوباميانج يشير إلي علاقتخ القويه بزميله الفرنسي لاكازيت ويوضح : أتقبل الإنتقال للجبهه اليسري إذا كان لاكازيت مهاجماً للفريق .

 

كورت زوما لاعب تشيلسي المعار إلي صفوف ستوك سيتي خلال الموسم الماضي ، يشارك لأول مره في تدريبات فريقه الجديد إيفرتون .

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads