المواطن

عاجل
الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة إنطلاق فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمي للفن ....متحف تل بسطا يفتتح معرض مؤقت بعنوان" الكارتوناج " العربي للتنمية المستدامة يوقع مع جامعة ليبيا المفتوحة اتفاقية علمية مديرعام المشروعات والتوسع الأفقي بمصر العليا يتابع مشروع إنشاء كوبري الحواويش السيسي يحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية رئيس مركز ومدينة ابوقرقاص يتراس حملة مكبرة لتخفيض أسعار الخبز السياحى والفينو بمركز ابوقرقاص . حملة ازالة مكبرة وانارة شوارع بالوحدة المحلية بنزلة اسمنت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 14-8-2018

الثلاثاء 14/أغسطس/2018 - 11:34 م
أحمد السيد
طباعة

تحرص بوابة المواطن على استعراض اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 14 أغسطس 2018

 

جروس يفكر في تعديل التشكيل

يدرس السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك عمل بعض التغييرات في تشكيل الابيض خلال المباراة القادمة أمام مصر للمقاصة، بتواجد بهاء مجدي في مركز الظهير الايسر على حساب احمد ابو الفتوح.

 

جروس يحذر من مهاجم المقاصة

قام السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك بتحذير مدافعي الفريق من قوة جون انطوي مهاجم المقاصة، بعد مشاهدة المباريات السابقة للفريق الفيومي لمعرفة نقاط القوة والضعف بالمنافس.

 

الشناوي مستعد لرد أموال الزمالك

تواصل احمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز مع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، من اجل رد مقدم التعاقد الذي خصل عليه من مسؤولو الابيض قبل الانتقال إلى الاهرام

 

نيابة الاموال العامة تستدعي ثنائي المجلس

قامت نيابة الأموال العامة العليا بالتجمع الخامس باستدعاء الثنائي شريف منير حسن ومصطفى سيف العماري عضوي مجلس إدارة نادي الزمالك السابقين، لسماع شهادتهم في قضية تغيير العنلات بالسوق السوداء، حيث من المقرر ان يتواجد الثنائي في مقر النيابة يوم الأحد المقبل.

 

احمد جلال ابراهيم في نيابة الأموال العامة

تواجد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك في مقر نيابة الأموال العامة العليا بالتجمع الخامس، من اجل الإدلاء بشهادته في قضية تغيير العملة الاجنبية بالسوق السوداء، على خلفية البلاغ المقدم من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الاسبق.

 

شهر مكافأة للعاملين بالزمالك

قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بصرف شهر مكافأة لكل العاملين الموجودين في نادي الزمالك، بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، حيث حرص العنال على التوجيه الشكر لمنصور بعد هذا القرار.

 

لاعبو الزمالك يحتفلون بجروس وحافظ

قام لاعبو فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بالاحتفال بالسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق رفقة ايمن حافظ المدير الإداري بمناسبة عيد ميلادهم الذي وافق اليوم الثلاثاء 13 أغسطس.

 

كهربا في مستشفى السرطان

قام محمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بتلبية دعوة الطفل احمد المريض بسرطان الرئة بزيارته في مستشفى الأورام السرطانية 57357، بعد ان قاما رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمشاركة فيديو للطفل يطلب من خلاله زيارة كهربا له.

 

زادة يعلن انتهاء ازمة الحسن

أعلن هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الموجود في الوقت الحالي بسويسرا لمناقشة الشكاوى النقدمة ضد النادي، بأن ازمة كريم الحسن لاعب الابيض السابق انتهت بشكل نهائي، بعد الاتفاق بين الطرفين على تسوية المبالغ الخاصة باللاعب والتي تقدر 700 ألف دولار

 

معسكر مغلق بالعين السخنة استعدادا للمقاصة

يدخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك غدا معسكرا مغلقا في احد الفنادق الخاصة بمدينة العين السخنة، بعد انتظام اللاعبين في مران الغد على ملعب عبداللطيف ابو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads