المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حميديتيش: هدف بايرن ميونيخ القمة

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 12:09 م
شهاب طاهر
طباعة
أكد المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ الألماني حسن صالح حميديتش، أن هدف البافاري الموسم المقبل أن يكون في القمة في جميع المسابقات .

وقال حميديتش " هدفنا أن نكون في القمة في جميع المسابقات ونكون ناديا يعمل بشكل مختلف ، في هذه الأوقات المجنونة من سوق الإنتقالات ، لدينا فريق رفيع المستوي من اللاعبين الجيدين الذين يجب أن نثق بهم إلا أن أبواب السوق مازالت مفتوحة " .

وحول ربط بايرن ميونيخ بضم بينيامين بافارد قال " هو لاعب مثير للإهتمام ولكن عليك أن تنتظر رؤية ما سيحدث ، مستقبل ليفاندوفسكي ؟ لم يكن مزعجا علي الإطلاق لأن أنا وهونيس ورومينيجه تناقشنا في وقت مبكر جدا وإتخذنا قرار سريع جدا ، لن نسمح لروبيرت بالرحيل ، وأنا سعيد مثل روبرت الأن ، ملتزم وعاد للتسجيل ، رؤيته ممتعة وهو أفضل رأس حربة في العالم بالنسبة لي " .

وحول تعيين نيكو كوفاتش قال " بعد غوارديولا وكارلو أنشيلوتي رأينا أنه يجب أن نتعاقد مع مدرب يتحدث اللغة اﻷلمانية، يعمل بدقة ولديه العقلية اﻷلمانية و التي ستكون مفيدة داخل غرفة الملابس ، كوفاتش مدرب دؤوب، لديه تطور إيجابي ملحوظ ولديه بعض النجاحات ، بالطبع ، أنا متفاهم مع كوفاتش " .

وأشار حميديتش لأمنيته الكبيرة في تجديد عقد رومينيجه وهونيس " هذه بالفعل أمنيتي الكبيرة أن يتم تجديد عقودهما ، لديهم خبرة كبيرة جدا وقد ساهموا بنقل النادي للمستوي الموجود به حاليا ".

جذير بالذكر أن نيكو كوفاتش منع إستخدام أجهزة الموبايل خارج غرفة الملابس عند التواجد للتدريبات أو المباريات .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads