المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الأربعاء 15-8-2018

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 03:47 م
طباعة
تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، الأربعاء لأهم الأخبار الرياضية التي، وأهمها علي معلول يصطحب اسرته لتونس، والزمالك راحة 48 ساعة.
تحدث المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، أنه في حالة نفسية سيئة بسبب الادعاءات الكذب التي تحدث له من بعض القنوات.


أسدل فريق الترجي التونسي الستار على قائمته الأفريقية الخاصة، للمشاركة في النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا.


استأنف ليفربول الإنجليزي تدريباته الجماعية صباح اليوم قبل لقاء كريستال بالاس يوم الأثنين المقبل الموافق 20 أغسطس في الأسبوع الثاني من البريميرليج .

 كثف مسئولو الإسماعيلى من اتصالاتهم للحصول على البطاقة الدولية الخاصة باللاعب اوكيكي افولابي، حتى يستطيع المشاركة في لقاءات الفريق المقبلة بالدوري المصري.


حصل ظهير أيسر الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التونسي على معلول، على إذن من الجهاز الفني للفريق، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، باصطحاب زوجته ونجله خلال رحلة الأهلي إلى تونس.


قرر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك منح لاعبو الفريق راحة من التدريبات يومي الجمعة والسبت القادمين.


وصف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت، طارق يحيى، من يهاجمون تجربة نادي بيراميدز بأصحاب الأزمات النفسية والمادية .

طلب السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي التعافد مع شركة instant السويسرية الخاصة بتحليل اداء اللاعبين والفرق في مجال كرة القدم.

أكدالمدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد يوسف، في تصريحات للموقع الرسمي، إن غياب مؤمن زكريا ، لاعب الفريق عن رحلة تونس لمواجهة الترجي لم يكن لأسباب إدارية، مؤكدا ان اللاعب متواجد فى تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية بشكل مستمر، وملتزم بتعليمات الجهاز الفنى بقيادة باتريس كارتيرون .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads