المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار التوك شو لمنتصف اليوم الأربعاء 15 \ 8 \ 2018

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 04:17 م
رانيا منصور
طباعة

تقدم بوابة المواطن الاخبارية نشرة أخبار التوك شو لمنتصف يوم الأربعاء 15 \ 8 \ 2018 ، لأهم وأخر الاخبار التي وقعت حتى هذه الساعة وأهمها :

بث مباشر للجولة التفقدية التي يقوم بها الرئيس السيسي داخل مجمع مصانع الأسمنت ببني سويف
تقدم "بوابة المواطن" الاخبارية بث مباشر للجولة التفقدية التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل مجمع مصانع الأسمنت ببني سويف ، حيث يشهد الرئيس السيسي الآن شرح تفصيلي من رئيس قسم الإنتاج بمصنع 2 داخل غرفة التحكم بخطوط الإنتاج بالمصنع

الرئيس السيسي يلبي طلب بعض الشابات ويلتقط الصور معهن
أعترضت بعض الشابات الرئيس عبد الفتاح السيسي وطلبن منه التقاط صورة تذكارية معه ، وهو في طريقه لافتتاح مجمع مصانع الاسمنت ببني سوبف ، ولبى الرئيس السيسي طلبهن على الفور والتقطت صورة معهن وداعبهن قائلا "بعا لازم ننفذ الكلام ".
الرئيس السيسي: نعمل على مشروع زراعي لنقدمه هدية لشباب الصعيد في 4 محافظات

كشف الرئيس عبد الفتاحج السيسي عن المشروع الذي تعكف الحكومة حاليا على اعداده وتجهيزه لتقدمه لشباب الصعيد في 4 محافظات هي بني سويف والمنيا وأسيوط وسوهاج ، موضحا أن المشروع سيضمن من 200 لـ 400 ألف فدان صالح للزراعة سيتم توفيرها للشباب بتيسيرات في الشراء والتملك ودون مقدم حجز للأرض.


السيسي: شق الثعبان من أكبر مناطق تصنيع الرخام ولكنها في حاجة إلى تقنين
أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي أن منطقة شق الثعبان تعد من أكبر مناطق صناعة الرخام في مصر، لافتا إلى أن مصانع هذه المنطقة في حاجة الى إعادة تقنينها وتحسين أوضاع العاملين بها .

بث مباشر لافتتاح الرئيس السيسي لمجمع مصانع الاسمنت
تقدم "بوابة المواطن" الاخبارية بثا مباشرا لافتتاح الرئيس السيسي مجمع مصانع الأسمنت ببني سويف ، حيث يشهد الرئيس السيسي شرحا تفصيليا لما يتضمنه المجمع من مباني وانشاءات ، ويستمع لشرح تفصيلي لقدرات المصانع الانتاجية.

الرئيس السيسي: نتحرك في طريق تطوير قطاع الأعمال لشركات الأسمنت لكن إصلاح أي مسار" صعب "
أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الدولة تسير حاليا في طريق تطوير وتحسين أوضاع قطاع الأعمال الخاص بشركات الأسمنت في مصر ، مشيرا إلى ما تم اتخاذه من إجراءات بشأن مصنع القومية للأسمنت، الذي كان مستمرا في منح المرتبات والحوافز للعاملين فيه رغم توقفه وخسارته.

بث مباشر لجولة الرئيس السيسي بإدراة التعبئة والشحن بمجمع أسمنت الوطنية
تقدم بوابة المواطن الاخبارية بثا مباشرا للجولة التفقدية التي يقوم بها الرئيس عبد الفتاح السيسي داخل إدارة التعبئة والشحن بمجمع أسمنت الوطنية .

فيديو.. الرئيس السيسي: سيتم طرح شركات الأسمنت الجديدة في البورصة
قال الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الأسمنت الذي يتم إنتاجه حاليا من خلال مجمع مصانع الأسمنت الجديد ببني سويف ، يعد من أفضل وأجود أنواع الاسمنت في مصر وقال " أنا بسوق لمنتج بلدي وده مش عيب " .

بث مباشر لمؤتمر وزارة التضامن الاجتماعي للاعلان عن 70 الف فرصة عمل
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية بثا مباشرا للمؤتمر الصحفي الذي تعقده وزارة التضامن الاجتماعي للإعلان عن إتاحة أكثر من 70 ألف فرصة عمل لأبناء المستفيدين من برنامج " تكافل وكرامة " ، بحضور الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي .

فيديو.. السيسي: 25 مليار جنيه لإنشاء 10 محاور جديدة لربط شرق النيل بمناطق الغرب
كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي عن عدد كبير من مشروعات الطرق التي يجري تنفيذها بمختلف محافظات الصعيد ، لافتا إلى إنشاء ما يقرب من 10 محاور جديدة لربطة شرق النيل بالغرب بتكلفة تصل الى 25 مليار جنيه .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads