المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخادمة والسيد.. قصة انتهت وقائعها أمام نيابة مصر الجديدة

الأربعاء 15/أغسطس/2018 - 10:50 م
فوزى رضا
طباعة
أمرت نيابة مصر الجديدة بإخلاء سبيل سيدة من سرايا النيابة بعد اتهامها بالتعدي على خادمتها وتعذيبها، وهو ما دفع الأخيرة للتفكير في الانتحار لعدم قدرتها على الهرب منها عن طريق القفز من الطابق الرابع، وذلك بعد تصالح الطرفين وتنازل المجني عليها.

وردت معلومات إلى رجال مباحث قسم الشرطة التابع لدائرة مصر الجديدة، تفيد بسقوط سيدة من طابق علوي ووجودها ملقاة أمام عقار بشارع النزهة بـ مصر الجديدة وبانتقال رجال المباحث وبإجراء التحقيق المبدئي تبين أن المجني عليها هي "ميترت.ن.أ"،31 عامًا، خادمة من دولة أفريقية، وتعمل بشقة داخل العقار.

وبعد تحويلها للطبيب الشرعي تبين أنها تعانى من إصابات تتمثل في "جرح قطعي بفروة الرأس، وتسلخات أسفل العينين،وخلع أظافرها، وقص شعرها، وأثار عضة بيدها اليمنى،بالإضافة إلى كدمات متفرقة بالجسم"، وبسؤال المجني عليها قالت بأنها تعمل كخادمة فى هذا العقار عند السيدة "فاطمة.أ.ك"، 56 عامًا، مضيفة أن السيدة الجانية دائمة التعدي عليها بالضرب والتعذيب وحبسها داخل الشقة، وحال عودة المتهمة قامت المجني عليها بالقفز من الشرفة خوفا من تكرار التعدي عليها.

واستكمالا للتحقيق بشهادة حارس العقار "صابر.س" 37 عامًا أيد ما قالته المجني عليها، وبمواجهة السيدة صاحبة العقار اعترفت بما تم ذكره بدعوى تعليمها النظافة، وتحرر عن ذلك محضر رقم 7150 لسنة 2018م، جنح قسم مصر الجديدة، وباشرت النيابة التحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads