المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"وش إجرام".. حبس "أب" قتل طفلته بمعاونة زوجته

الجمعة 23/مارس/2018 - 05:33 ص
محمد عبد الله
طباعة
أمرت المستشار إسلام شكري، رئيس نيابة الخليفة والمقطم الجزئية، بتجديد حبس صاحب محل علافة وزوجته 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتعذيب ابنته الطفلة ذات خمس سنوات حتى الموت، في محاولة لتأديبها بسبب تناولها وجبة غداء أعدتها زوجته له.

تعود تفاصيل الجريمة بتلقي رجال مباحث قسم شرطة الخليفة، بلاغ بالعثور على جثة طفلة أسفل كوبرى المقطم اتجاه صلاح سالم، وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطفلة في العقد الأول من العمر "مجهولة الهوية" وترتدي ملابسها كاملة وملفوفة بقطعة من القماش، وبها إصابات عبارة عن آثار حروق وسحجات بالظهر والذراعين وتجمع دموى بالعينين.

تبين أن المجني عليها "روان إ ف" 5 سنوات، وتقيم طرف والدها "إسلام ف ع" 34 سنة، صاحب محل علافه، وزوجته "أمل ف م" 33 سنة، مشرفة بمدرسة بالمقطم، صحبة أشقائها (نيفين 4 سنوات، تاليا سنتين ) وأشقائها من زوجة والدهم كل من (حمزة 3 سنوات، جنا 9 سنوات،يسن8 سنوات ).

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل الى أن والدة المجنى عليها "هبه ا أ" 36 سنة، ربة منزل، تركت مسكن الزوجية منذ حوالى 5 أشهر وأن كلا من الأول والثانية دائما التعدى بالضرب وتعذيب المجنى عليها وشقيقتيها ومعاملة أنجال الثانية معاملة كريمة وأنهما وراء إحداث ما بها من إصابات أدت إلى وفاتها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads