المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 لاعبين مرشحين للخروج من خطة أجيري مع المنتخب

الخميس 16/أغسطس/2018 - 11:03 ص
أحمد البرديني
طباعة

أسدل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الستار علي الجهاز الفني الجديد للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ومعه مدربا عاما إسبانيا، بالإضافة إلى هاني رمزي مدربا مساعدا، وأحمد ناجي مدربا لحراس المرمى.

 

ومن المقرر أن يصل أجيري إلى القاهرة لبدء التجهيز للمعسكر المقبل للفراعنة والمقرر أن ينطلق بنهاية الشهر الجاري استعدادًا لمواجهة النيجر في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

 

وشهدت الفترة الأخيرة في منتخب مصر تحت قيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر انضمام عدد من اللاعبين للمنتخب الوطني اللذين جعلوه موضعا للنقد والاتهام بالمجاملة للاعبين علي حساب آخرين كانوا أحق بالتواجد.

 

وبالطبع فأن سياسة أجيري ستختلف عن كوبر كثيرا وهو ما يجعل بعض اللاعبين مهددين بالاستبعاد من المنتخب في المرحلة المقبلة.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " اللاعبين المرشحين للغياب عن منتخب مصر في عهد أجيري:

 

ويأتي على رأس هؤلاء اللاعبين

 

محمود شيكابالا

 

أنتقل مؤخرا لنادي أبولون اليوناني على سبيل الإعارة من نادي الزمالك، حيث انضم للمعسكرات الأخيرة وتواجد في كأس العالم رغم بعض الانتقادات لمستواه، ويعاني من عدم مشاركته في التدريبات منذ انتهاء كأس العالم بسبب مشاكله في الزمالك لذلك فأن سيكون خارج حسابات أجيري في المرحلة المقبلة.

 

أحمد المحمدي

 

لاعب أستون فيلا الحالي الذي بدأ سنه في التقدم، بالإضافة لعدم تواجده في القائمة الأساسية لفريقه الإنجليزي الذي يلعب بدوري الدرجة الأولى وهو ما يقلص من فرصه.

 

رمضان صبحي

 

يعتبر أحد مواهب الكرة المصرية الصاعدين، إلا أنه يعاني منذ احترافه في ستوك سيتي من التجميد على دكة البدلاء ورغم ذلك كان الأرجنتين كوبر يضمه للمنتخب، إلا أن موقفه بات في خطر خاصة أنه انتقل لنادي هيدرسفيلد تاون ولم يحجز مقعده بالتشكيلة الأساسية وتلقي انتقادات كثيرة نتيجة تراجع مستواه.

 

أحمد حسن كوكا

 

فشل مهاجم سبورتينج براجا البرتغالي في استغلال كافة الفرص مع المنتخب الوطني، حيث لعب كثيرا إلا أنه لم يقنع الجماهير، ويعاني في الموسم الحالي من غيابه عن مباريات فريقه بعد استبعاده من قائمة المنتخب فى بطولة كأس العالم الماضية.

 

سام مرسي

 

لاعب خط وسط ويجان الإنجليزي وصاحب الأصول المصرية، حيث كان عنصرا دائما على دكة بدلاء المنتخب، بديلا للثنائي محمد النني وطارق حامد، إلا أنه لم يقنع الجماهير المصرية، بعدما شارك لأوقات قصيرة فى مباريات كأس العالم بروسيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads