المواطن

عاجل
وزير الخارجية يقوم بزيارة الي بيت مصر بالمدينة الجامعية في باريس شباب الصحفيين»: ضبط كوكايين بـ1.6مليار جنيه.. ضربة موجعة من الداخلية لمافيا المخدرات الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبوب الذرة تشهد علي عرض زواج شاب من حبيبته

الخميس 16/أغسطس/2018 - 03:03 م
امل عسكر
طباعة
يوجد العديد من الطرق التي يعرض بها الشباب اليوم الزواج، وتتنوع الطريقة من شخص لأخر على حسب درجة إبداع كل حبيب، ومعرفة كيف يتم إبهار حبيبته حتى يجعلها توافق على عرض الزواج وهي مصدومة.

ومن تلك الطرق المبتكرة، قام شاب بريطاني يدعى "فارون بهانوت" بعرض الزواج على حبيبته بطريقة مبتكرة ومميزة جدا.

حيث أخذ الشاب حبيبته وتدعي "أنيشا سيث" في جولةٍ جوية على متن المروحية للاحتفال بعيد ميلاده الـ28، وقد كان هذا الشاب فارون بكتابة عبارة "أنشيا هل تتزوجيني؟" في حقل حبوب الذرة، وذلك قبل أن يستقل المروحية.

وطلب فارون من أنيشا على ارتفاع نحو 61 مترًا، أن تلقي بنظره خارج نافذة المروحية حتى تشاهد كا قام به، فعرض عليها الزواج من خلال تقديم خاتم الخطوبة لها، وبعد صدمة الفتاة أنيشا قامت بالموافقة على عرض الزواج، وبعدها قام الثنائي بنزهة في الأرض الزراعية في Jodrell Bank.

والجدير بالذكر أن فارون قد أمضى قرابة الثلاثة أشهر، وهو يحاول التخطيط لهذا العرض المميز للزواج.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads