المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حبس عاطلين بالمعادي لسرقتهما الشقق السكنية

الخميس 16/أغسطس/2018 - 02:44 م
عبدالله علاء
طباعة
أمرت نيابة المعادى الجزئية، اليوم الخميس، بحبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامهم بسرقة شقة مدير بنك، بدائرة قسم شرطة المعادى، بمحافطة القاهرة.

وتأتي البداية بتلقي رجال مباحث قسم شرطة المعادى بلاغا من المدعو"خ.ا" 49 سنة، مدير بنك، أكد خلاله سرقة مبلغ مالى 5 آلاف جنيه وهواتف محمولة من داخل شقته.

انتقل قوات الأمن فور التبليغ، إلي موقع الحادث "بشارع 256 دائرة القسم"لعمل الفحوصات اللازمة وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمحيط العقار.

ونجح قوات الأمن في تحديد هوية السارقين وهم ".م" 24 سنة عاطل، و"ع.ح" 24 سنة عاطل، وبعمل التحريات حولهما تبين أن الأخير قد سبق إتهامه في عدة قضايا.

وقننت قوات الأمن الإجراءات وتم عمل الأكمنة اللازمة في أماكن تردد المتهمين، أسفرت إحدي هذه الكمائن من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب التسلق، وأرشدوا عن مكان المسروقات.

بتطوير مناقشة المتهمين عما ارتكبوه من جرائم أخرى مماثلة اعترفوا بسرقة جهاز أى فون وأى باد من داخل مسكن "ك.ا" بالمعاش ومقيم بشارع 23 بالمعادى، بذات الأسلوب.

وتم استدعاء كلا من مدير البنك، والأخير، وتعرفا علي مسروقاتهما بعدما تمكنت قوات الأمن من إعادتهما، واتهموههما بالسرقة، تحررت المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads