المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أخبار الدوري المصري

الخميس 16/أغسطس/2018 - 01:45 م
طباعة

شهد نهاية يوم أمس الأربعاء 15 من شهر أغسطس 2018 وبداية اليوم الخميس 16 من الشهر نفسه، العديد من الأخبار المثيرة تقدم لكم "بوابة المواطن" أهم ما جاء فيها

 

الأهلي يرفض إعارة أحمد علاء للدوري المغربي

 

رفض الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إعارة أحمد علاء مدافع الفريق لنادى أولمبيك خريبكة المغربي، والذي تقدم بعرض رسمي لاستعارته خلال الأيام الماضية.

 

أجيرى يصل القاهرة فى لبدء مهمته مع الفراعنة

 

وصل خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، إلى القاهرة قادما من إسبانيا، في تمام السابعة والنصف مساء امس الأربعاء، لبدء مهمته مع الفراعنة استعدادا لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المقبل بتصفيات أمم افريقيا 2019.

 

الخطيب يطمئن على أحمد فتحى بعد حادثة سير

 

حرص محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى تونس، على الاطمئنان على سلامة أحمد فتحى، لاعب الفريق الذى تعرض لحادث سيارة مؤخرا.

 

على ماهر يطالب لاعبى سموحة بصدارة الدوري

 

وجه على ماهر المدير الفنى لسموحة الشكر للاعبى فريقه بعد الفوز المهم على إنبى أمس الثلاثاء، فى المواجهة التى أقيمت بينهما ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى العام، والتى حسمها الفريق السكندرى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

هانى رمزى مدربا مساعدا لأجيرى فى جهاز المنتخب

 

قال سيف زاهر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة قرر تعيين هاني رمزي مدربا مساعدا للمنتخب الوطني في جهاز خافيير اجيري، وهو ما سبق أن اكد عليه اليوم السابع أول أمس الاثنين.

 

وتفوق هاني رمزي على نظيره ضياء السيد، بعد منافسة قوية بينهما للظفر بهذا المنصب.

 

أحمد ناجي مدربا لحراس المنتخب فى جهاز أجيرى.. وتأجيل الطبى والإدارى

 

أكد سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه تم تعيين أحمد ناجى مدربا لحراس المرمى في جهاز المكسيكى أجيرى المدير الفنى الجديد للفراعنة الذى تولى المهمة خلفا لكوبر.

 

كما أعلن أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة تاجيل اختيار الجهازين الطبي والاداري لمنتخب مصر في جهاز خافيير أجيرى، متابعا إنه سيتم استكمال تشكيل الجهاز خلال الأيام المقبلة.

 

الأهلى يقبل اعتذار هانى رمزى بعد تعيينه فى جهاز المنتخب

 

وافق مسئولو النادى الأهلى على قبول اعتذار هانى رمزى عن الاستمرار فى منصبه كنائباً لرئيس قطاع الناشئين بالنادى، وذلك بعد اختياره لتولى منصب المدرب العام فى جهاز المكسيكى أجيري المدير الفني .

 

الإسماعيلي يختتم استعداداته لمواجهة زعيم الثغر

 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، صباح اليوم الخميس، تدريباته استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري التي تقام غدا الجمعة على ملعب استاد الإسكندرية، قبل أن يعلن الجهاز الفني بقيادة خير الدين مضوي، قائمة الفيرق التي تسافر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة زعيم الثغر.

 

الدراويش يجدد لثنائي الفريق

 

اقترب مسئولو الدراويش من التجديد للثنائي كريم بامبو ومحمود متولي لاعبي الفريق، بعدما وافقا على تمديد عقودهما خلال الساعات الماضية، حيث من المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة توقيع العقود والإعلان بشكل رسمي.

 

كارتيرون يدرس الترجي بالفيديو

 

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة أخيرة بالفيديو مع لاعبي الفريق عقب تناول وجبة العشاء مساء اليوم الخميس، بفندق الإقامة بتونس.

 

ويقوم كارتيرون بشرح للاعبي أهم نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، بعدما شاهد أكثر من 10 مباريات لفريق الترجي خلال الفترة الماضية.

 

مؤتمرا صحفيا لمباراة الأهلي والترجي

 

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي، مؤتمرا صحفيا في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة بملعب رادس بتونس، للحديث عن مباراة الترجي المقرر لها غدا بالجولة الخامسة.

 

ويحضر الحارس شريف إكرامي، المؤتمر الصحفي، برفقة المدير الفني الفرنسي

 

الزمالك يواجه المقاصة الليلة فى السويس بالجولة الثالثة للدوري الممتاز

 

جروس يُغير في التشكيل الأساسي أمام المقاصة

 

قرر السويسري الاستعانة بوجوه جديدة بعد العقم الهجومي أمام القادسية الكويتي ويجهز أيمن حفنى وعمر السعيد وبهاء مجدي

 

مرتضى منصور يرفض الإفصاح عن مفاجآت المؤتمر الصحفي

 

رفض مرتضي منصور الإعلان عن تفاصيل المؤتمر الصحفي الذي يعقد السبت المقبل ويشدد على أنه سيفضح المتآمرين على النادي والأزمة الأخيرة مع ممدوح عباس

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads