المواطن

عاجل
نجاح ساحق لمهرجان ملكة جمال العالم للسياحة و البيئة برئاسة السفيرة الدكتورة أمال رزق الخميس 25 يوليو انطلاق المرحلة الثانية لمسابقة النوابغ الدولية للقرآن الكريم والثقافة الإسلامية بجنوب سيناء مواطن ونجلة يلاقون مصرعهما اسفل عجلات القطار بمحافظة المنيا الشيخ مظهر شاهين لـــ ميار الببلاوي : بلاش حب التريند يسرقك من نفسك ويخسرك جمهورك رئيس اتحاد محامين ومحاميات مصر والوطن العربى يهنئ فخامه رئيس الجمهورية بعيدالعمال حفل ختام الأنشطة بكلية التربية النوعية جامعة دمنهور بالنوبارية بحضور المستشار السيد الفيل وقيادات و رموز المدينة مصر تستضيف بوركينا فاسو 7 يونيو و تواجه غينيا 10 يونيو في تصفيات كأس العالم مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم رئيس الوزراء يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلي أخيه رئيس دولة الإمارات في وفاة الشيخ طحنون بن محمد بن ٱل نهيان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار المنوعات منتصف اليوم الخميس 16 / 8 / 2018

الخميس 16/أغسطس/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، نشرة أخبار المنوعات، اليوم الخميس، الموافق 16 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت اليوم وأبرزها:

بالرغم من طرحها على السوشيال ميديا منذ أيام قليلة جدا، إلا أن حالة التفاعل التى تسببت فيها أغنية " إنتي أى كلام"، للمغني الشاب "تميم يونس"، غير طبيعية والتي تعد من أبرز الملامح التى أعطت الفرصة للشباب لإطلاق الكوميكس المضحك، وتحويل الأغنية لمقاطع فيديو ساخرة وطريف وذلك ألامر يؤكد على إعجاب الشباب بالأغنية واختلافها.

في نوع من أنواع المساواة بين الرجال والنساء في مصر، حيث نجد المرأة تقتحم الكثير من الوظائف، وخاصة التى كانت حكرًا على الرجال فقط.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه اكتشف سائق صيني خدعة طفل في الحصول على النقود منه بعدما ادعى أنه تعرض للإصابة.

دشن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع التواصل القصير "تويتر" هاشتاج " شعورك الآن "، والذي لاقى رواجًا وتفاعلًا ملحوظًا من النشطاء، واحتل مركزًا كبيرًا في التدوينات والتغريدات، وجاء على رأس قائمة الأخبار والهاشتاجات الأكثر تداولًا (التريند). 

نشاهد الكثير من الأفراد الذين يقومون بتربية الحيوانات الأليفة، ويوجد من يقوم بتربية الحيوانات المفترسة، علي حسب ما يريد كل شخص، ووانتشر منذ فترة تربية الثعابين وخاصة في المناطق الصحراوية أو التي تتواجد بها الثعابين.

حكاية الطفل "رابي أناندا بامونغكاس" الذي يبلغ عمره عامان ونصف، وبدأ إدمانه من خلال التقاط سجائر مستعملة من أمام أحد الأكشاك، في مدينة سوكابومي الإندونيسية.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه حارس سقط أمن مغشيًا عليه عندما حاول الاعتداء على امرأة بالضرب.

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي، يوتيوب مقطع فيديو يظهر فيه أسد حاول مهاجمة طفل صغير عبر الزجاج في حديقة سفاري دبي في مقطع فيديو مثير.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads