المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الخميس 16 / 8 / 2018

الخميس 16/أغسطس/2018 - 04:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم " بوابة المواطن " الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو، اليوم الخميس الموافق 16 أغسطس 2018، ونستعرض معكم أبرز الأخبار التي حدثت حتى الساعة الرابعة عصر اليوم وأبرزها:

مركز معلومات الوزراء ينفى قطع الكهرباء عن المواطنين
نفى مركز معلومات مجلس الوزراء، اليوم الخميس الموافق 16 أغسطس، قطع الكهرباء عن المواطنين إلا بعد تقديم مخالصة من الضرائب العقارية.

فيديو.. "الصحة" تدفع بـ 2952 سيارة إسعاف خلال عيد الأضحى 2018
أعلنت وزيرة الصحة والسكان الدكتورة هالة زايد، عن وضع خطة شاملة للتأمين الطبي خلال أيام عيد الأضحى المبارك 2018، تشمل الدفع بنحو 3000 سيارة مجهزة تم توزيعها على أماكن التجمعات العامة والمتنزهات والحدائق وأماكن الصلاة في كل محافظات الجمهورية.

فيديو.. الأونروا: بدء الدراسة في 711 مدرسة بالشرق الأوسط رغم عجز الميزانية
قالت وكالة الأمم المتحدة للإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى " الأونروا" ، أنها ستفتح مدارسها في الشرق الأوسط في موعدها هذا الشهر ، وذكرت الأونروا في بيان لها أن نصف مليون طالب سيعودون الى 711 مدرسة في موعدها المحدد رغم العجز الناجم عن وقف التمويل الأمريكي للوكالة .

فيديو.. وصول أسر شهداء الشرطة إلى مكة المكرمة لأداء مناسك الحج
وصلت إلى الأراضي المقدسة 52 أسرة من أسر شهداء الشرطة لأداء فريضة الحج ومن جانبه أكد مساعد وزير الداخلية والرئيس التنفيذي لبعثة الحج اللواء عمرو لطفي أنه بمجرد وصول أسر الشهداء تم تيسير الخدمات لهم وتسكينهم في أماكن متميزة جدا و قريبة من الحرم.

الدكتورة نيفين القباج: الوزارة لديها مجموعة مختلفة من الوظائف تناسب إمكانيات المتقدم
قالت الدكتورة نيفين القباج نائب وزير التضامن، اليوم الخميس الموافق 16 أغسطس، إن الوزارة لديها مجموعة مختلفة من الوظائف تناسب إمكانيات المتقدم ويستطيع الاختيار منها .

عضو إسكان النواب يتحدث عن أزمة سوق العقارات اليوم على صدى البلد
فى حلقة جديدة من برنامج بيوتنا الذى تقدمه علا شوشة على قناة صدى البلد، حيث تستضيف د . م إسماعيل نصر الدين عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب والدكتور وائل النحاس الخبير الإقتصادى للحديث عن ملف سوق العقارات فى مصر ومخاوف البعض من حدوث فقاعة عقارية تؤدى لانهيار أسعار العقارات فى مصر وهل من الممكن ان يحدث فى مصر انفجار عقارى كما حدث فى امريكا ودبى منذ سنوات ام ان سوق العقار المصرى يقف على أرض صلبة وارتفاع الأسعار بسبب العرض والطلب وليست ارتفاعات جزافية.

فيديو.. وزيرة الاستثمار: شركة الشخص الواحد سوف تحفز المشروعات الفردية الصغيرة للتحول إلى الاقتصاد الرسمي
قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار، إن نماذج شركة الشخص الواحد تعد من نتائج تعديل قانون الشركات كأحد محاور تعديل البنية التشريعية الاقتصادية ، مشيرة إلى أن هذا التعديل جاء بهدف تشجيع المشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال .

فيديو.. نيولوك جديد للفنانة حلا شيحة
انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة حلا شيحة وهي في صالون تجميل للسيدات وتقوم بعمل نيولوك لشعرها، وذلك عقب خلع الحجاب.

فيديو.. انتهاء الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى بمجازر أسوان
أعلنت إدارة المجازر بمحافظة أسوان، عن استعداداتها بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2018، حيث تم منع الإجازات للأطباء، بالإضافة إلى تكثيف المرور على المجازر لمعرفة ماتحتاج إليه وحل أى مشكلة تواجههم.

عاجل.. مصادر مطلعة: وفد أمن مصري قام بزيارة خاطفة لإسرائيل
أفادت فضائية اكسترا نيوز، نبأ عاجل، بأن مصادر مطلعة صرحت أن وفد أمن مصري قام بزيارة خاطفة لإسرائيل استغرقت عدة ساعات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads