المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

آيمري: أثق في بيتر تشيك و أعمل على بناء أرسنال

الخميس 16/أغسطس/2018 - 03:57 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب أرسنال الإنجليزي آوناي آيمري مؤتمرا صحفيا للقاء تشيلسي يوم السبت المقبل على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة الثانية من البريميرليج .

وسئل آيمري عن مركز حراسة المرمي ومن سيشارك تشيك أم لينو ؟ " أنا سعيد بمستوى تشيك ضد مانشستر سيتي ولذلك هو من سيشارك أمام تشيلسي ، أعتقد أن تشيك يتمتع بالخبرة والكفاءة والإمكانيات الكافية ليكون حارسنا الأول والأمر ذاته بالنسبة لبيرند لينو. إنهما حارسان مهمان بالنسبة لنا، مميزات مختلفة لكن كلاهما يستطيع أن يلعب في الأسلوب الذي نلعب به " .

وأضاف " بالنسبة ليوم السبت، القرار سهل! بيتر تشيك سيستمر أساسيًا، أنا أثق به. وحتى إن بدأ بشكل سيء، سأظل أثق به ، لقاء سيتي ؟ واجهنا صعوبات كبيرة في الملعب ، والنتيجة مهمة جدا لكن الأسلوب ولا يمكننا أن نتطور سوي بطريقة واحدة وهي التطور في كل تدريب ، أنا أؤمن بالفريق وباللاعبين. يمكننا أن نتطور ولابد أن نتطور في المباريات الكبيرة. متطلباتنا عالية جدًا، علينا أن نعمل بجد واجتهاد معًا، علينا أن نعاني أيضًا معًا " .

وواصل حول ما تعلمه من مواجهة مانشستر سيتي " المباراة الأولى منحتنا معلومات أكثر عمّا يجب علينا تطويره وعمّا يجب أن نواصل فعله. من الواضح أن النتيجة كانت هدفنا الأول لكنه كان يوم مانشستر سيتي " .

وتابع " يجب أن نواصل عملنا لنرى فارقًا [تطورًا] في المباراة القادمة وفي المستقبل ، بالنسبة لي، الشيء الأهم كان أن يعلم اللاعبون الأمور الإيجابية التي قاموا بها خلال المباراة والأمور التي يجب علينا تطويرها والعمل عليها " .

وعن لقاء تشيلسي قال " نحن نريد بناء فريق تنافسي وسنلعب خارج ملعبنا لكن لا بد أن نحافظ علي شخصيتنا وعقليتنا ، لقد حافظنا علي أفكارنا ضد السيتي حتي عند التأخر ولم نصاب بالإحباط ، أريد أن نواصل ونقدم الأفضل يوم الأحد ، علي المستوي الفردي والجماعي ونحضر بشكل جيد للمباراة " .

وحول حالات الإصابات في أرسنال قال " لا نريد بالطبع أن نتعرض للإصابات لكن حين تريد اللعب والمنافسة قد تتعرض لها. الإصابة الأولى التي تعرض لها كولاسيناتش كانت مهمة لأنه كان يؤدي جيدًا في التحضيرات وبعد ذلك أشركنا ميتلاند نايلز وبعد إصابته أشركت ليشتشتاينر. هذا الأسبوع، مونريال يعمل ويتدرب معنا كل يوم ، الخيارات المتاحان لدينا الآن هما ناتشو مونريال وليشتشتاينر للمشاركة في هذا المركز [الظهير الأيسر] " .

وختم " لا يجب أن تغير عقليتك لأنك خسرت المباراة الأولي ، يجب أن تتحلي بالثبات في المستوي ، نحتاج وقت طويل لتري فريقك كما تريد ولدينا خطة عمل ، يجب أن نظهر شخصيتنا وإمكانياتنا ضد تشيلسي ،علينا أن نكون أكثر تنافسية خارج ملعبنا مقارنة بالموسم الماضي ، يوم السبت تشيلسي سيختلف عن اللقاء الودي لكن تلك المباراة ستكون مرجعًا جيدًا للتحضير لمباراة السبت " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads