المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مدحت طه: معسكر الإسكندرية نموذجي

الخميس 16/أغسطس/2018 - 04:41 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

عبر المدير الفني لفريق ناشئي كرة القدم مواليد 99 بالنادي الأهلي، عن سعادته بالمعسكر الذي خاضه الفريق في الإسكندرية على مدار الأيام الماضية، حيث بدأ يوم السبت الماضي وانتهى اليوم الخميس، مؤكدا أن الفريق استفاد منه بشكل كبير جدا.

 

وقال مدحت طة إسماعيل، إن المعسكر كان نموذجيا بدرجة كبيرة، وأنه وجد خلاله كل ما كان يحتاجه الفريق، من أجل تطوير مستوى اللاعبين، وتهيئتهم بشكل جيد قبل انطلاق بطولة الجمهورية في٢٧ أغسطس المقبل.

 

وأضاف أن فريقه استفاد كثيرا من المعسكر سواء من الناحية الفنية أو من ناحية الانسجام بين اللاعبين، مؤكدا أنه كان سعيدا، لأن اللاعبين الجدد الذين ضمهم للفريق مؤخرا انسجموا مع زملائهم في الفريق بشكل جيد.

 

وأشار طه إلى أن المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق أمام الأولمبي وأصحاب الجياد كانتا مفيدتين للغاية، نظرا لقوة مستوى كلا الفريقين، إذ فاز على الأولمبي ١ - ٠ وفاز على أصحاب الجياد ٣ ـ ١.

 

واختتم مدحت طه حديثه، مؤكدا أن المعسكر كان فرصة جيدة للغاية، من أجل الاطمئنان على مستوى فريقه قبل الدخول في المنافسات الرسمية ببطولة الجمهورية، وأنه تعرف خلاله بنسبة كبيرة على التشكيل الأمثل الذي سيبدأ به المباريات المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads