المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كارتيرون: نبحث عن نتيجة إيجابية أمام الترجي

الخميس 16/أغسطس/2018 - 09:01 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون، أنه يبحث تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي التونسي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي التونسي: "سعيد بالتواجد في تونس اليوم لأنها أحد أفضل الدول الإفريقية والعربية. ونتمنى أن تكون المباراة على مستوى الفريقين الكبيرين في القارة الإفريقية".

 

وتابع مدرب الأهلي: "لا أفكر في موقف التأهل فقط، ونبحث عن نتيجة إيجابية. كما أن تعديل موقفنا في المجموعة منحنا راحة كبيرة قبل مباراة الغد".

 

واستطرد كارتيرون: "لا أحب الحديث عن غيابات بالفريق لأني أملك بدائل مميزة ولاعبين أثق في قدراتهم وإمكاناتهم. وعلى الرغم من غياب كابتن الفريق، حسام عاشور، إلا أنني أثق في البدائل أنها ستؤدي بالشكل الأفضل".

 

وعن غيابات اللاعبين في المباراة الأخيرة أمام النجمة اللبناني، قال كارتيرون أنه يخوض مباراة كل ثلاثة أيام، وكان عليه إراحة عدد من اللاعبين لأهمية مباراة الأهلي والترجي بالنسبة له إضافة إلى أنه يسعى لتجهيز أكبر قدر من اللاعبين لتفادي ضغط المباريات.

 

وأشار إلى أن الغيابات التي واجهها الفريق خلال مباراة النجمة كلها فوائد بالنسبة له، ما بين إراحة اللاعبين، وتجهيز البعض الآخر، وتحفيزه. ويبقى التوفيق فقط هو ما يُنتظر في مباراة الغد أمام الترجي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads