المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كلود بويل ساخرًا: أنا سعيد لخليفتي لأنه سيملك فريقا جيدا ومجموعة مميزة من اللاعبين

الخميس 16/أغسطس/2018 - 09:58 م
عبدالرحمن السيد
طباعة

أشار كلود بويل المدير الفني لفريق ليستر سيتي الإنجليزي إلي المستوي الجيد الذي ظهر به خلال المباراه الأولي من الدوري أمام مانشيستر يونايتد بالرغم من الخساره بنتيجه 1/2 .

 

وقال كلود بويل عن أخبار الفريق: "ماتي جيمس هو المصاب الوحيد، هناك أوكازاكي ليس لائقًا حتى الآن، سنرى إن كان "أوكازاكي" يمكنه اللعب مع فريق تحت 23 عامًا فهو بحاجة للعب بعض الدقائق للعودة معنا".

 

وأضاف كلود بويل عن فاردي: "سنرى. لقد تدرب بشكل جيد ويملك فرصة كبيرة للعب منذ البداية".

 

وأكمل حول شائعات رحيله ساخراً: "أنا سعيد لخليفتي لأنه سيملك فريقًا جيدًا ومجموعة مميزة من اللاعبين".

 

وأردف عن تجديد عقد ماجواير: "الأمر الأهم هو أهميته لهذا النادي والفريق، بالطبع هذه أمور بين النادي واللاعب، علينا أن نتعامل مع جميع اللاعبين، علينا أن نبني تشكيلة جيدة لهذا الموسم وللمستقبل".

 

وأكمل: "هاري هو لاعب ذو قيمة كبيرة بالنسبة لنا، ولكن هذا أمر بين النادي واللاعب "تجديد العقد"، أهم شيء أن اللاعب يلعب بعقلية جيدة ويشعر بسعادة معنا ومع زملائه".

 

وأستطرد بويل عن جيمس ماديسون : "كانت بداية جيدة له، لاعب بجودته يستطيع تنظيم اللعب، لقد صنع فرص جيدة في المباراة الأولى، هو لا يزال شابًا، عليه أن يواصل العمل بهذه الطريقة".

 

وأنهى: بويل عن اللاعبين الذين عادوا بعد كأس العالم : "من المهم أن نحلل إجازاتهم، نستطيع رؤية ما حدث مع دي بروين كمثال، عندما لا يحظى لاعب دولي للراحة فقد يحدث أمر خطير، ربما يكون في وقت آخر من الموسم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads